رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تليفونات بنى سويف يسعى لتسويق ناشئيه بأندية المظاليم

رياضة

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 21:51
تليفونات بنى سويف يسعى لتسويق ناشئيه بأندية المظاليمطلعت يوسف
كتب ـ محمد اللاهوني

منح طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي تليفونات بني سويف إجازة عيد الأضحى المبارك للاعبي الفريق لمدة 48 ساعة فقط أول وثاني أيام العيد ليعود الفريق للتدريبات يوم الأحد المقبل على ملعبه بالمعادي.

وأثار قرار طلعت يوسف استغراب اللاعبين بشكل كبير خاصة في ظل توقف النشاط ورغبة اللاعبين في الحصول على إجازة أطول في العيد ، وتجرى محاولات من اللاعبين مع المدير الفني لإقناعه بمد الإجازة ليعود

الفريق للتدريبات يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم.
في الوقت الذي يسعى مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد عبد الرحيم لتسويق الناشئين واللاعب محمود عبده ظهير أيسر الفريق المعروض للإعارة لدى أندية دوري القسم الثاني بعد إبلاغها رسمياً بموعد عودة المسابقة يوم 21 نوفمبر المقبل.
كان التليفونات قد نجح في بيع الناشئ عبد الرحمن حمدي إلى الشمس إلى
جانب مدافع الفريق الأول سامح شوشة على سبيل الإعارة لمنتخب السويس.
من جانبه ، أعرب المهندس أحمد سعد سكرتير عام النادي عن تضامن التليفونات مع مطالب عودة الدوري بأقصى سرعة موضحاً أن عدداً من لاعبي الفريق شاركوا بالوقفة الاحتجاجية يوم الأحد الماضي مثل علي فرج ومحمد مكي وإبراهيم الشايب.
أكد سعد لـ بوابة الوفد أن الأندية تعاني من أزمات مالية بالجملة بسبب توقف النشاط موضحاً أنه لا بديل عن عودة النشاط في أقرب وقت ممكن لحل هذه المشاكل وإيجاد موارد مالية لسداد مستحقات اللاعبين مثل عائد البث الفضائي.

 

أهم الاخبار