رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصارع شيمَس: تفاجأت بشعبيتى الجارفة فى مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

أبدى شيمس، بطل العالم للوزن الثقيل في مصارعة المحترفين الحرة "WWE"، دهشته الكبيرة من الشعبية التي يتمتع بها في مصر، مشيرًا الي أنه صدم عندما وطأت قدماه الأسبوع الماضي إلي مصر، ووجد الجميع يتهافت لمصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.

وفي تصريحات خاصة مساء أمس، قال شيمس: "لم أتوقع هذه الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها مصارعة WWE في مصر وبالتالي في الوطن العربي، أشعر بسعادة غامرة لا يمكن أن أوصفها، خاصة عندما أري أطفالاً لم يتعدوا عامهم الخامس يبكون للتصوير معي ومع زملائي".
وأشاد بطل العالم بالبطولة الاستعراضية التي نظّمتها مصر في إستاد القاهرة، واختتمت فعاليتها السبت الماضي، مشيرًا إلي أنه كان قلقًا بعض الشيء من الأجواء الأمنية والسياسية التي سمعها عن مصر، لكنه

سرعان ما نسي هذه المخاوف عندما وطأت قدماه أرض الأهرامات علي حد وصفه.
ووجّه المصارع الأيرلندي، رسالة إلي جميع الجماهير المصرية ألا يحاولوا تقليد أية حركات للمصارعين، مشيرًا إلي أن اللعبة تحتاج لمدربين متخصصين وأنهم خضعوا لتدريبات مكثفة للقيام بتلك الحركات العنيفة بأقل الأضرار.
وأنهى شايمس سلسلة مبارياته في العاصمة المصرية القاهرة ضمن جولة WWE العالمية، محتفظًا ببطولة العالم للوزن الثقيل بعدما تغلب في اليوم الأخير على منافسيه بيج شو وألبيرتو ديل ريو في مباراة ثلاثية.