رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الرياضة يشهد احتفالية تكريم رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

رياضة

الخميس, 05 مارس 2020 11:21
وزير الرياضة يشهد احتفالية تكريم رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

 نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، شهد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، احتفالية تكريم الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، المقامة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبتنظيم اللجنة الأوليمبية المصرية وروابط الرياضية،  بحضور هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، العميد حازم إبراهيم، رئيس جهاز الرياضة العسكري، الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البرالمبية المصرية ، هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ولفيف من أعضاء الأسرة الرياضية المصرية.

وتضمنت فعاليات احتفالية التكريم عددًا من كلمات الحضور،  فيديو

قصير عن إنجازات الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد،

 فيديو عن إنجازات الاستثمار الرياضي في الألعاب الفردية، بالاضافة إلى تكريم الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بثلاثة تكريمات، الاول درع خاص، ودرع يتم الاحتفاظ به في المتحف الاوليمبي، والتكريم الثالث هو درع الرئاسة الشرفية للدكتور حسن مصطفي للجنة الاوليمبية المصرية مدى الحياة .

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة :" نفتخر بأيقونة الرياضة المصرية الدكتور

حسن مصطفى والذي يعد رمزًا كبيرًا للرياضة المصرية، ونعتز  لإدارته رياضة كرة اليد على المستوى العالمي، واليوم تكريمه خطوة كريمة في وجود الوسط الرياضي تقديرا لمسيرة العطاء والإنجازات التي حققها".

وفي كلمته، وجه الدكتور حسن مصطفى الشكر لاعضاء الاسرة الرياضية على هذا التكريم، مستعرضاً مسيرة حياته منذ ان كان لاعبا ثم مدربا ثم رئيسا للاتحاد المصري لكرة اليد ثم رئيسا للاتحاد الدولي، وما واجهه في تلك المسيرة من معوقات والتي تخطاها من خلال الإرادة والإصرار .

ووجه الدكتور حسن مصطفى الشكر والتقدير للدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لاحتضانه الرياضة المصرية، مشيراً للتعاون الوثيق بين الوزارة واللجنة الاولمبية المصرية ، والتي تسهم في تطوير ونجاح الرياضة المصرية.

أهم الاخبار