عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يضع خطة بديلة في حالة فشل صفقة مارتينيز

يواصل فريق برشلونة الإسباني، البحث عن مهاجم قوي ليكون ضمن قائمة أولويات الفريق لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لتأمين وجود مهاجم قوي خليفة للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أبرز الأسماء المرشحة للإنضمام لبرشلونة، هو لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، حيث هناك إهتمام بضمه من العديد من الأندية نظراً لتألقه اللافت في الفترة الأخيرة.

وأشارت "برشلونة لا يمانع في دفع قيمة الشرط الجزائي للتعاقد مع لاوتارو، والذي يبلغ 111 مليون يورو".

وتابعت "وفي حالة تعثر التعاقد مع مارتينيز فإن إدارة برشلونة وضعت بديل للصفقة، بالتعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، وسيكوت على البرسا حينها دفع 60 مليون يورو فقط كشرط جزائي".

وأوضحت الصحيفة أن التعاقد مع فيرنر سيكلف برشلونة نصف أموال صفقة

مارتينيز، خاصة وأن الإدارة الرياضية في النادي الكتالوني جب عليه الإختيار بين الصفقتين، خاصة وإن له تجارب سابقة في إجراء تعاقدات بمبالغ كبرى دون الإستفادة بشكل كبير منها مثل ضم البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل 145 مليون يورو، والفرنسي عثمان ديمبلي الذي انضم للبلوجرانا بـ 125 مليون يورو.

وفي حالة تحويل بوصلة برشلونة نحو التعاقد مع فيرنر، فإنه سيجد منافسة مع كل من ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث أبدى كل منهما كذلك رغبة في التعاقد مع مهاجم لايبزيج.