عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مين الراجل اللي هيقف ورا المعلم ؟

ذكر الموقع الإلكتروني لشبكة " سي ان ان " التعليقات الساخرة التي تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عقب هزيمة المنتخب أمام جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 .

وطالب البعض بظهور المدير الفني حسن شحاتة على شاشات التليفزيون ليعلن تنحيه عن جميع سلطاته نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها منتخب الفراعنة بعد خمس سنوات ونصف من الانتصارات والألقاب ونقل جميع سلطاته لمساعده شوقي غريب بينما ذهب البعض الآخر إلي ضرورة الاتفاق على شكل "الراجل اللي هيقف وراء شحاتة وهو يلقي خطاب التنحي" علي غرار الراجل اللي كان واقف وراء عمر سليمان" وهو يلقي بيان تنحي الرئيس السابق حسني مبارك.

وأطلق بعض المشجعين النكات التي كان أبرزها : "يعني إيه كوكا زيرو.. يعني الجماهير تطالب برحيل اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، فيتنحى حسن شحاتة"، "ويعني منتخب مصر يخسر من جنوب أفريقيا فتقرر الأندية إلغاء الدوري" ، ولأن المدير الفني للمنتخب كان مرتبطا نفسيا بالرئيس حسني مبارك الذي كرم المنتخب وجهازه أربع مرات خلال خمس سنوات، فقال البعض إن شحاتة لم يستطع فراق مبارك وطلب الرحيل بعد أن رحل سنده الأول في مواجهة منتقديه.