رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسيماني: أرقام الأهلي تفوقت على كبار أوروبا هذا الموسم .. نلاقي «بطل القرن»

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن مواجهة الأهلي المقبلة بعد غد السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال موسيماني « سنلاقي فريق كبير بطل القرن الأفريقي ذاكرة فوزنا الكبير السابق ستمثل لنا صعوبة كبيرة في مباراة بعد غد الآن نحن نقابل الاهلي في الوقت الخطأ بيكسبوا كل المباريات وسجلوا اكثر من ٤٠ هدف وتلقت شباكهم حوالي ٣ او ٤ أهداف فقط برشلونة وريال مدريد لم يحققوا الأرقام التي حققها الاهلي ».
وأضاف « كل يوم أبحث عن الاهلي أجد مكسب بنحترم الاهلي جدا انا لست أعلم أين الضغط النفسي وعلى أي فريق سيكون أكبر ، لكنني استطيع أن أقول أن نتيجة 5 - 0 التي حدثت العام الماضي، لن تحدث مرة أخرى ولكن قد يكون

الضغط على الاهلي لرغبته في تحقيق النتيجة التي حققناها في الموسم الماضي».
وواصل « هل حدث وقال أي فريق أفريقي مهما كان وسيلاقي الأهلي انه سهل يكسب ؟ لم يحدث ولو احد قال ذلك سيخسر بالخمسة، فريقي سيعاني من غياب الظهير والجناح الأيمن أمام الأهلي ولكم أن تتخليوا أن الأهلي على سبيل المثال يفقد أجايي أو علي معلول بالطبع الأمر مؤثر، الفرق العربية تجيد اللعب ليلاً، ودائماً ترفض اللعب أمام صن داونز في فترة النهار، وفي النهاية على الجميع أن يعلم أن الأهلي اختلف عن العام الماضي».