رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارتيرون يكشف كواليس الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي

 أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بتواجد الفريق في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن مواجهة الترجي التونسي في ربع النهائي لن تكون سهلة بالمرة لأن الفريق سيواجه منافسًا قويًا سبق أن  فاز بالبطولة في أخر نسختين.

 أضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن يوسف أوباما ومحمد عواد لاعبي الزمالك تعرضا للإصابة لذلك فضلنا عدم تواجدهما في مباراة الغد، لكنهما سيكونان جاهزين في مباراة العودة.

 أشار إلى أن مباريات المواجهة الواحدة تختلف تمامًا عن مباريات الذهاب والعودة والأهم بالنسبة للفريق غدًا هو الفوز في مباراة الذهاب، مشددًا على أن غياب يوسف أوباما سيكون سببًا في تغيير الطريقة المعتادة ولكن الزمالك يمتلك العناصر القادرة على سد أي غياب.

 أوضح مدرب الزمالك أنه لم يتحدث عن أحداث مباراة السوبر، لأن هذه الأحداث للنسيان، مشددًا

على أنه يتذكر جيدًا أن لاعبي الزمالك أبطال السوبر الأفريقي والمصري وهذا أمر قد يعطي دفعة معنوية كبيرة في مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 عن جدول المباريات محليا وأفريقيا، فقد شدد كارتيرون على أنه مضغوط جدًا ويستهلك مجهودًا ذهنيًا وبدنيًا كبيرًا من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه  يوم مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي والتي لم تلعب شهد سقوط العديد من الأمطار وهذا كان سيؤثر بشكل سلبي على الفريق، موضحًا أن التركيز على مباراة الترجي التونسي، وهي الحدث الأهم الآن وكل الأحداث الماضية لا نركز فيها خلال الوقت الحالي.