عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوميز يوضح أسباب عودته السريعة بعد إصابته المروعة أمام توتنهام

تحدث البرتغالي أندريه جوميز لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي عن أسباب عودته السريعة للملاعب عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مؤخرًا أمام توتنهام هوتسبير.

عاد أندريه جوميز للمشاركة في المباريات، بعد تعرضه لإصابة قوية في شهر نوفمبر الماضى، بعد مشاركته بديلا أمام أرسنال، يوم الأحد الماضي، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ27، من الدوري الإنجليزي.

جاءت مشاركة اللاعب للمرة الأولى بعد غياب 112 يوما، حيث كان قد تعرض لكسر في الكاحل، بعد تدخل قوى من النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون، لاعب السبيرز، وتلقى على أثرها البطاقة الحمراء.

وقال جوميز في تصريحات للموقع الرسمي لـ "إيفرتون" الإنجليزي: "لم أحسب الأيام، كان أهم شيء بالنسبة لي التركيز في العودة سريعًا، كنت أفتقد للملعب وأريد مشاركة زملائي في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "عندما تعرضت للإصابة، لم نحدد وقتًا للعودة، لكنني عدت بعد عمل جاد من خلال طاقم طبي رائع وزملاء رائعين".

وأكمل: "قبل أسبوع من مواجهة آرسنال شاركت في لقاء ودي مع فريق الشباب، لمدة 90 دقيقة، قلت لنفسي أنني سأشارك أمام إيفرتون، وحدث بالفعل ذلك بعدما جاء أنشيلوتي وأخبرني أنني ضمن قائمة المباراة".

واختتم: "لقد بذلت قصارى جهدي للعودة في أقرب وقت ممكن، لقد حصلت على دعم كبير من المشجعين وكان الاستقبال بعد العودة لا يصدق، أريد أن أشكر الجميع".