عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«سوبر هاتريك» ميسي يقود برشلونة لفوز عريض علي إيبار بالليجا

فاز فريق برشلونة علي نظيرة إيبار بخماسية نظيفة، في المبراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني .
أفتتح أهداف  المباراة الأرجنتيني ليونيل ميسي  مهاجم برشلونة في الدقيقة 14 بعد أن راوغ مدافعي إيبار ودخل منطقة الجزاء مسددًا كرة قوية سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 37، أضاف ميسي الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن أستغل تمريره أرتورو فيدال له، ليتوغل ميسي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت مرمي إيبار، وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة 39، أضاف ليونيل ميسي الهدف الثالث له ولفريقه بعد أن مرر الكرة إلي جريزمان الذي لم يستطع تسديد الكرة بعد تدخل مدافع إيبار معه لتعود الكرة لميسي مره أخري محرزًا الهدف 

وفي الدقيقة 87، تمكن ليونيل من إحراز الهدف الرابع له و لفريقه بعد أن تلاعب

بمدافع إيبار ومن بعده حارس المرمي، ليسكن الكرة السباك بتسديدة رائعة.
وبعده بدقيقتين وفي الدقيقة 89، أضاف أرتورو لاعب برشلونة الهدف الخامس له ، بعد أن إستغل كرة مارتن برايثوايت الوافد الجديد في صفوف الفريق بعد ىأن سدد كرة قوية ابعدها حارس مرمي إيبار لتصل الكرة إلي أرتور الذي أسكنها الشباك.
وبتلك النتيجة يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 55 نقطة ، منتظرا نتيجة مباراة ريال مدريد الليلة في العاشرة مساء،  بينما تجمد رصيد إيبار عند 24 نقطة في المركز الرابع.