رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طاولة المنيا يهزم الزهور في مباراة نارية بالممتاز قبل مواجهة الزمالك ..غدًا

 حقق فريق نادي المنيا لتنس الطاولة ، فوزا غاليا من نادي الزهور في ثالث جولات الدور الثاني من الممتاز ، والتى جمعتهما مساء اليوم الجمعة ، على صالة نادي المنيا.

 

حسم خلال اللقاء لاعبي المنيا أربعة مباريات ، مقابل ثلاثة لفريق الزهور، اذ تمكن فريق الزهور من حسم المباراة الاولى (٣-٠)، ليعود المنيا للقاء بفوز اللاعب ، عبدالله شريف (٣-١)على منافسه في ثاني المباريات، وتقدم محمد يحيى،  على لاعب الزهور (٣-٢)في ثالث المباريات، بينما تعادل الزهور مع المنيا في رابع المباريات بنتيجة (٣-٠).

 

ليتقدم من جديد ثنائي المنيا محمد يحيى وعبدالله شريف في خامس المباريات(٣-٢)في المباراة الزوجية التى جمعتهم مع ثنائي الزهور. وواصل لاعبو كلا الفريقين السعي للفوز بالجولة لضم ٣ نقاط غالية لرصيدهم، ليتقدم الزهور بمباراة بنتيجة (٣-٠)، ويختتم اسامة عنتر اللقاء بفوز

المنيا بعد فوزه على لاعب الزهور (٣-١)في المباراة السابعة والاخيرة.

 

ليرتفع رصيد المنيالـ٢١ نقطة. حضر فعاليات اللقاء، المستشار احمد عمر نائب رئيس نادي المنيا الرياضي، و العقيد محمود السبيعي امين الصندوق بالنادي، وأعضاء مجلس الادارة ا.نور مدكور (مشرف النشاط) ومصطفى فتحي يونس، كما يستضيف فريق المنيا ،غدًا السبت، نظيره من نادي الزمالك .

 

في رابع جولات الدور الثاني من الممتاز  ، والتى ستعقد في تمام الخامسة مساءًا على صالة نادي المنيا. يقود الجهاز الفني لفريق المنيا سيد موسي المدير الفني، ومحمود خليل المدير الاداري.