عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيتوريا: مجموعة النصر هي الأقوي.. وفوزنا على العين بالخبرة

أعرب البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى للنصر السعودي عن سعادته بأداء الفريق اليوم أمام فريق العين الإماراتي. 
وصرح روي فيتوريا في الموتمر الصحفي الذي أقيم اليوم عقب نهاية المباراة قائلا "مباراة مهمة وصعبة أمام فريق جيد كان بحاجة للفوز، اعتقد إلى نهاية المباراة كنا افضل نوعا ما واستحقينا الفوز، هناك شيء أحببته في فريقينا بأننا حضرنا باستراتيجية وخطة ورغم تسجيل هدف علينا، لاعبينا ظلوا بنفس التركيز و انتظروا حتي الشوط الثانى ونجحوا في التسجيل وتحقيق ثلاث نقاط مهمة".
وأضاف : "في مثل هذة المباريات تحتاج للاعبي الخبرة، واستراتيجيتنا اليوم أمام العين كانت المحافظة على منتصف الملعب، نادي العين غير طريقة لعبه ولذلك عانينا في بداية المباراة ولكن في الشوط الثاني غيرنا طريقة اللعب ونجحنا في الفوز" .
وتابع فيتوريا : "اعتقد ان مجموعتنا هي الاقوي في البطولة الآسيوية، وحققنا اربع نقاط حتي الآن ومازال أمامنا عمل كبير، كل الفرق لديها الفرصه للتأهل ومازال أمامنا اربع مباريات مهمة" .
واختتم حديثه : " انتهت المباراة الآسيوية بالنسبه لنا اليوم، وسنبدا بالتركيز علي بطولة الدوري ومباراتنا القادمة أمام الحزم.
حقق فريق النصر فوزا مهما على نظيره فريق العين الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانيه من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.
أحرز ثنائية النصر مختار علي، عبدالرزاق حمد الله في الدقيقتين ٥٧، ٨٠ من زمن اللقاء.
ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا :
سباهان أصفهان الإيراني ٤ نقاط.
النصر السعودي ٤ نقاط.
السد القطري نقطتين.
العين الإماراتي بدون اي رصيد من النقاط.
ويستعد نادى النصر السعودي لمواجهة نظيره فريق سباهان أصفهان الإيراني يوم الثلاثاء ٣ مارس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يستضيف نادى العين الإماراتي فريق السد القطري.