عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت - مشاهدة مباراة العين والنصر اليوم | بث مباشر الآن | اهم مباريات اليوم | كورة لايف

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر غدًا الثلاثاء أمام نادي العين الإماراتي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.


وستُقام مباراة النصر والعين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، حيث تنطلق في تمام الساعة الـ17:55 مساءً بتوقيت المملكة.

ويسعى نادي النصر إلى تحقيق الفوز، بعد أن تعادل بالجولة الأولى ضد نادي السد القطري بنتيجة هدفين لكل فريق، أما نادي العين فكان سقط في فخ الهزيمة أمام فريق سباهان أصفهان الإيراني برباعية دون رد.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الإمارات، أمس الأحد استعدادًا لمواجهة العين المقبلة.

ويتصدر سباهان الإيراني المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 3 نقاط، يليه النصر والسد القطري برصيد نقطة لكل منهما، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي الترتيب بدون نقاط.

وكان نادي النصر فاز يوم الجمعة الماضية، على جاره نادي

الشباب برباعية مقابل هدفين بالجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل في وقت سابق لبرنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الفضائية: “النصر عاقب بيتروس وفقًا للوائح الداخلية للنادي، لأن تصريح اللاعب البرازيلي عن رئيس نادٍ منافس لم يكن بالصورة الجيدة التي تتفق مع مبادئ النادي”.

وكان بيتروس صرّح بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: ”رسالتي إلى رئيس الشباب اسمه خالد؟ نعم أعتقد ذلك لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز، يجب عليك ألا تتكلم كثيرًا، فنحن أبطال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي”.