رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثالثة من سفينة الجنوب للأقصر وأسوان

رياضة

الثلاثاء, 18 فبراير 2020 12:44
وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثالثة من سفينة الجنوب للأقصر وأسوان
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير (الإدارة العامة للسياحة الرياضية) عن انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج سفينة الجنوب "نايل كروز" (للأقصر واسوان والعكس) تحت شعار "اكتشف مصر"، بعدد خمسة أفواج وذلك ابتداءً من يوم 20 فبراير الجاري حتى ٧ مارس ٢٠٢٠.
تنفذ الأفواج الخمسة للمرحلة الثالثة، الفوج الاول من مساء  ٢٠ فبراير والعودة صباح

٢٥ فبراير، الفوج الثاني من مساء ٢٤ فبراير والعودة صباح ٢٩ فبراير، الفوج الثالث من مساء  ٢٨ فبراير والعودة صباح ٤ مارس، الفوج الرابع من مساء ٣ مارس والعودة صباح ٨ مارس، الفوج الخامس من مساء ٧ مارس والعودة صباح ١٢ مارس ٢٠٢٠.
يأتي تنفيذ المرحلة الثالثة عقب
الإشادة بالبرنامج والإقبال الشديد خاصة بعد نجاح الخمسة أفواج السابقة في المرحلتين الاولى والثانية من مشروع سفينة الجنوب، والذي تعرف من خلاله المشاركين على أهم المعالم السياحية والتاريخية في الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين في العديد من المجالات.
يشتمل برنامج "سفينة الجنوب “ على جولات متنوعة بالمواقع السياحية والأثرية بالأقصر وأسوان، وتم إضافة عدد من المكونات الأخرى للبرنامج من بينها تنفيذ ندوة للمشاركين عن الاستراتيجية والأمن القومي، علاوة على تنظيم برنامج رياضي للمشاركين.
 

أهم الاخبار