رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بركات: انضمام مصطفى محمد للمنتخب مؤكد.. ولا تشكيك بوطنية محمد صلاح

رياضة

الثلاثاء, 18 فبراير 2020 09:47
بركات: انضمام مصطفى محمد للمنتخب مؤكد.. ولا تشكيك بوطنية محمد صلاحمصطفى محمد نجم الزمالك

كتب - محمد سعيد:

 أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطنى الأول، أن حسام البدرى مدرب الفراعنة، لن يحضر مباراة السوبر المصرى بين الزمالك والأهلى التى تقام الخميس المقبل فى الإمارات.

 أضاف بركات: «البدرى اعتذر عن عدم السفر للإمارات وحضور السوبر، لكى لا يضع ضغوطًا على اللاعبين وسيحضر المباراة سيد معوض وطارق مصطفى» .

 طالب بركات الجماهير والإعلام بمساندة المنتخب الوطنى وحسام البدري، البداية كانت غير جيدة ولكن واجهنا ظروفًا صعبة كثيرة جدًا، والقادم سيكون

أفضل ونتمنى المساندة من الجميع».

 وتطرق بركات، للحديث عن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المتألق فى الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه على رأس اهتمامات الجهاز الفنى للفراعنة، وسينضم بنسبة 99% لقائمة المنتخب المقبلة.

 ويضع الجهاز الفنى خطة إعداد للمنتخب خلال معسكر شهر مارس المقبل، حيث يلعب الفراعنة أمام توجو ذهابًا وإيابًا خلال الفترة من 23 حتى 31 مارس، ضمن

الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021.

 ويعانى المنتخب الوطنى من نقص كبير فى مركز رأس الحربة، حيث استعان حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، بمحمود كهربا فى ذلك المركز، ولم يكن مقنعًا لمدرب الفراعنة، وكذلك الثنائى مروان محسن وأحمد حسن كوكا.

 وعن غياب صلاح عن المعسكر السابق، قال بركات إن صلاح جاء إلى المعسكر ومعه التقرير الطبى من الجهاز الفنى لليفربول، وتأكد الجهاز الفنى من إصابته، مشددًا على أن صلاح لاعب وطنى ويحب منتخب بلاده وسيكون سلاحنا الأهم خلال تصفيات المونديال والبطولة الأفريقية.

أهم الاخبار