رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبل مباراة السوبر المصري.. هاشتاج " السوبر لأدهم يا زمالك" يتصدر تويتر

رياضة

الاثنين, 17 فبراير 2020 20:12
قبل مباراة السوبر المصري.. هاشتاج  السوبر لأدهم يا زمالك يتصدر تويترالزمالك
كتب_ عمرو إسماعيل:

ينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية حدثاً كروياً مهماً، باستاد محمد بن زايد ملعب نادي الجزيرة الخميس المقبل، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في مباراة كأس السوبر المصري.

 

وقبيل انطلاق المباراة بأيام قليلة، تصدر هاشتاج " السوبر لأدهم يازمالك"، الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحفيزًا للاعبي الأبيض بالتتويج بكأس السوبر الذي أهداه رواد السوشيال ميديا لـ الطفل الزمالكاوي الراحل أدهم، الذي راح ضحية إثر حادث اتوبيس جماهير الزمالك خلال عودته من تشجيع الأبيض في مباراة السوبر الماضية.

ووصلت بعثة فريق الزمالك إلى مطار أبو ظبى، مساء اليوم، وسط حشد جماهيره، من أجل خوض مباراة السوبر المصرى أمام الأهلي، المقرر إقامتها فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد ملعب نادى الجزيرة، بمدينة أبو ظبى بالإمارات، وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة على إنهاء كافة إجراءات استقبال الفريق.

واستقبلت جماهير الزمالك، اللاعبين فى مطار أبو ظبى، بهتافات: "أبطال أفريقيا أهم.. السوبر يا زمالك"، وذلك بعد وصول الفريق الأبيض إلى الإمارات من

أجل مواجهة الأهلي، في مباراة السوبر المصري.

ويسعى المارد الأحمر، في التتويج بالسوبر المصري الـ 12 في تاريخه، مقابل سعى الأبيض في التتويج بذات الكأس الرابع في مسيرته الكروية، في حين يواصل الزمالك طموحاته بالتتويج بالسوبر الرابع في مسيرته، بعدما توج بالسوبر الإفريقي، أمام الترجى التونسى، فى اللقاء الذى انتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل الثلاثية البيضاء يوسف أوباما "هدف" وبن شرقى "هدفين".

 

واستقبل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة، اللاعبين والجهاز الفنى فى مطار أبو ظبى، وحرصت الجماهير على رفع لافتة عليها صورة المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الذى سجل ثنائية فى فوز الفريق مؤخرا بالسوبر الإفريقى.

 

 

أهم الاخبار