رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاعلام التونسي مستاء بعد خسارة الترجي للسوبر الأفريقي أمام الزمالك

رياضة

الجمعة, 14 فبراير 2020 22:50
الاعلام التونسي مستاء بعد خسارة الترجي للسوبر الأفريقي أمام الزمالكالزمالك والترجي
كتب- صبري حافظ:

سادت حالة من الحزن  والاستياء وسائل الإعلام التونسية عقب خسارة فريق الترجي للقب السوبر الإفريقي بعدما لقى هزيمة ثقيلة أمام الزمالك 1-3 ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب "ثاني بن جاسم بنادي الغرافة"  بالدوحة.

قالت إذاعة "موازييك إف إم": " الزمالك يفوز بالسوبر الافريقي بعد فوزه على الترجي"، وقالت أن التراجع الدفاعي الكبير لفريق الترجي، جعل لاعبو الزمالك يستغوا ذلك ويحققون الفوز.

وقالت إذاعة "جوهرة إف إم": " الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي"، وأشارت إلى الإنجاز الكبير الذى حققه كارتيرون مدرب الفريق بالفوز باللقب للعام الثاني على التوالي على نفس المنافس.

واكتفت صحيفة "الشروق" التونسية، بعنوان مقتضب: " الترجي يخسر السوبر الافريقي"، مشيدة بالمباراة الكبيرة التي قدمها رفاق فرجاني ساسي.

وقالت صحيفة جريدة الصباح، تحت عنوان" الزمالك يقسو على الترجي ويفوز

بالسوبر الافريقي أن  الترجي خسر من جديد بطولة السوبر بعد هزيمة قاسية وعريضة ومستحقة وفشل في استعادة الكاس الغائبة عن خزائنه منذ 25 عاما.

وان الزمالك كسب شوطا معنويا قبل شوط جديد بين الفريقين في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا خلال ايام.وتوج الزمالك باللقب الرابع في مسيرته، حيث كان أخر كأس سوبر توج به الزمالك كان عام 2003 على حساب الوداد المغربى.

وتوج الزمالك باللقب الرابع في مسيرته، حيث كان أخر كأس سوبر توج به الزمالك كان عام 2003 على حساب الوداد المغربى.

أهم الاخبار