رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري.. والقنوات الناقلة

رياضة

الجمعة, 14 فبراير 2020 10:48
موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري.. والقنوات الناقلة
كتب- وليد خليل

 يستضيف ملعب ستاد حرس الحدود بالمكس، مساء اليوم الجمعة، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري:

 تنطلق مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز، في الثامنة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في الدوري:

تُنقل مباراة الأهلي والمصري عبر قناتي onsport، time sport.

 

 يدخل الأهلى اللقاء باحثًا عن استكمال مسلسل الانتصارات بعدما حصد 14 انتصارًا متتاليًا متصدرًا ترتيب الدورى برصيد 42 نقطة فى مواجهة المصرى البورسعيدى صاحب المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

 يملك الأهلى أقوى هجوم بالدورى بعدما سجل 40 هدفًا واستقبل 3 أهداف، وهو أقوى دفاع، بينما سجل المصرى البورسعيدى 19 هدفًا واستقبل

15 هدفًا.. ويدور صراع تكتيكى خارج الخطوط بين السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، وإيهاب جلال، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى.

 يسعى الأهلى لاستكمال مسلسل الانتصارات بعدما حقق فوزًا كبيرًا على حساب طلائع الجيش بثلاثية نظيفة بالدورى، وحشد فايلر أوراقه الهجومية وقوته الضاربة من أجل تحقيق النقاط الثلاث، وتعزيز الصدارة بالفوز رقم 15 على التوالى.

 لم يفز المصرى البورسعيدى على الأهلى فى آخر 8 لقاءات منذ أن تغلب بنتيجة 3-2 يوم 13 يونيو 2016 وهو رقم إيجابى لصالح الفريق الأحمر فى مشواره بالبطولة المحلية.

أهم الاخبار