رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الإسماعيلي يدرس الرجاء المغربي بالفيديو

رياضة

الخميس, 13 فبراير 2020 20:54
الإسماعيلي يدرس الرجاء المغربي بالفيديوالإسماعيلي

كتبت - سارة جاب الله

بدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق بجمع فيديوهات لآخر مباريات لفريق الرجاء المغربي قبل اللقاء المرتقب بينهم.
ويستعين الفرنسي جوميز ديدي، مدرب فريق الإسماعيلي المصري، بفيديوهات مباراة الرجاء الرياضي أمام مولودية الجزائر، ذهابا وإيابا، لجمع معلومات كافية عن فريق الرجاء، الذي سيواجهه الأحد المقبل بملعب الإسماعيلي، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.
وكشفت تقارير صحفية مصرية أن المدرب الفرنسي بدأ مرحلة جمع المعلومات ومشاهدة فيديوهات فريق الرجاء، الذى يلاقيه الدراويش الأحد المقبل.
وتابعت أن الجهاز الادارى للإسماعيلى، أحضر لجوميز مباراتى الرجاء أمام مولودية الجزائر ذهابا وإيابا فضلا عن مباريات الرجاء بالدوري الاحترافي ومبارياته بدوري الأبطال

الأفريقي الذى تأهل في منافساتها لدور الثمانية وضرب موعدا مع مازيمبى الكونغولى، وذلك لمعرفة مكامن الضعف والقوة في الفريق.
يشار إلى أن فريق الرجاء تأهل لملاقاة الاسماعيلى بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض. ويطمح جوميز في أن ينجح الدراويش بتسجيل نتيجة إيجايبة في مباراة الذهاب قبل السفر للمغرب لخوض لقاء الإياب المقرر له 15 مارس المقبل لضمان حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي يحلم عشاق الفانلة الصفراء في التتويج بلقبها تعويضاً
عن التراجع المحلى على صعيد مسابقة الدوري .
ومن المقرر ان يواجه الدراويش نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية على ملعب اسماعيلية .
وركز جوميز علي مباراتي الرجاء أمام مولودية الجزائر ذهابا وإيابا فضلا عن مباريات الرجاء بالدوري المغربي ومبارياته بدوري الابطال الأفريقي الذى تأهل في منافساتها لدور الثمانية وضرب موعدا مع مازيمبى الكونغولى، وذلك لمعرفة نقاط الضعف والقوة في الفريق.
وتأهل الرجاء لملاقاة الاسماعيلى بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض. ويطمح جوميز في تحقيق نتيجة إيجايبة بمباراة الذهاب قبل السفر للمغرب لخوض لقاء الإياب المقرر له 15 مارس المقبل لضمان حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي يحلم عشاق الفانلة الصفراء في التتويج بلقبها تعويضاً
عن التراجع المحلى على صعيد مسابقة الدوري .
 

أهم الاخبار