رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يجدد عقود الستة الكبار بعد البطولة الإفريقية

رياضة

الثلاثاء, 16 أكتوبر 2012 20:38
الأهلى يجدد عقود الستة الكبار بعد البطولة الإفريقية
كتب ـ محمود علي الدين:

تتجه النية لدى مسئولي النادي الأهلي لتجديد عقود الستة الكبار حسام غالى ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات وشريف عبد الفضيل وسيد معوض بالإضافة إلى سعد سمير والذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى بعد الانتهاء من البطولة الإفريقية.

وتقف الازمة المالية التي يمر بها الاهلي – مثل جميع الاندية المصرية – حجر عثرة في طريق التجديد لهؤلاء النجوم، ومن المنتظر أن تعرض لجنة الكرة تخفيض قيمة عقودهم الحالية في حالة التجديد.
كما تبحث لجنة الكرة تعديل عقد الصاعد محمود حسن تريزيجه خاصة وأنه بات من اللاعبين الأساسيين في الفريق.
ويعود فريق الكرة بالاهلي للتدريبات اليوم بعد أن حصل علي راحة أمس بعد المباراة الودية التى خاضها أمام الداخلية و انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه السيد حمدى .. ومن المنتظر ان

يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمباراة صن شاين النيجيرى فى إياب الدور قبل النهائى لدوري ابطال أفريقيا يوم الأحد القادم بملعب الدفاع الجوي.
علي جانب آخر أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الأول بالأهلى ان وائل جمعة مدافع الفريق سليم وجاهز للمشاركة امام صن شاين
وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد استبدل اللاعب فى نهاية الشوط الأول لمباراة الداخلية بعدما (انزلقت) قدمه فى إحدى الكرات المشتركة.
وشعر بألم خفيف فى العضلة الخلفية وقام بوضع بعض الثلج عليها و تم استبداله حتى لا تتفاقم إصابته.
بينما أصبح في حكم المؤكد عدم مشاركة وليد سليمان وسيد معوض أمام صن شاين خاصة وانهما عائدان من
الاصابة ومن الصعب أن يغامر البدري في الدفع بهما في تلك المباراة الهامة.
ومن جانبه أكد حسام البدرى أن تأجيل بطولة الدورى كان متوقعاً فى ظل الظروف التى تمر بها الكرة المصرية وأوضح أن البطولة فى حالة إقامتها كانت ستعود بالنفع الفنى والبدنى على لاعبى الأهلى لكن الجهاز الفنى سيتعامل مع الأمر الواقع وكل تركيزنا حالياً فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
و أشار البدرى إلى أن مباراة الداخلية الودية تجربة جيدة اطمئن الجهاز الفنى خلالها على اللاعبين وخاصة العائدين من الإصابة بعد فترة غياب مثل عماد متعب وشريف عبد الفضيل ومشاركة محمود أبو السعود في حراسة المرمي.
من ناحية أخري نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود في التعاقد مع ناشئ النادي الأهلي أحمد إبراهيم لمدة خمسة مواسم مقبلة مقابل 50 ألف جنيه في الموسم الواحد. . وهو من مواليد 1993ويلعب في خط الوسط. . وسيتم قيد اللاعب في قائمة الناشئين بالفريق على أن يتم تصعيده للفريق الأول حال إحتياج الفريق لجهوده.

أهم الاخبار