رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب النصر السعودي: هدفنا تحقيق البطولة الآسيوية

روي فيتوريا مدرب
روي فيتوريا مدرب النصر السعودي

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى للنصر السعودي علي جاهزية الفريق لمواجهة السد القطري، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

وصرح روي فيتوريا في الموتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة السد في دوري أبطال آسيا :"جميع المباريات والبطولات التي نشارك فيها هدفنا الأول فيها هو تحقيق الانتصار، وجميع البطولات مهمة بالنسبة لنا ونطمح إلى التتويج بها رغم الصعوبات التي نواجهها في بعض المباريات إلا أننا مصرين على تحقيق الانتصار فيها".

وأضاف البرتغالي: "جميع الفرق في العالم لا يمكنها تحقيق الانتصار في جميع المباريات، ولكن ما يميزنا هو صناعة الفرص المحققة في المباريات لكن بعضها لا تترجم إلى أهداف».

وأكد فيتوريا ان فريقه يعاني من عدم جاهزية بعض اللاعبين منهم عبدالله مادو وعمر هوساوي اللذان لن يشاركا في مواجهة الغد أمام السد، لكنه أكد على ثقته في أن

فريقه سيقدم مباراة جميلة أمام السد وسيلعب من أجل الفوز فقط.

ويقع النصر في المجموعة الرابعة التي تضم:" السد القطري وسباهان أصفهان الإيراني – العين الإماراتي".

وكانت آخر مواجهة جمعت بين النصر والسد، فشل النصر في استكمال مشواره بالبطولة دوري أبطال آسيا ، بعد خساراته أمام السد في دور ربع النهائي بمجموع اللقائين 5/2.

تواجه النصر والسد في دوري أبطال آسيا ثلاث مرات فقط، نجح النصر في تحقيق الفوز في مباراة واحدة، وفاز السد في مباراة، وتعادل الفريقين في مباراة، وهو ما يجعل كفة المواجهات بين الفريقين متوازنة للغاية.