رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. باهر المحمدي يبصق على جماهير الزمالك.. والسبب؟

بوابة الوفد الإلكترونية

 بصق باهر المحمدي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على جماهير الزمالك، عقب الخسارة من القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإسماعيلية مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 أضاف مصدر داخل الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"الوفد" قائلًا إن المحمدي بصق على جماهير الزمالك بسبب سب جماهير الزمالك له ولنادي الإسماعيلي عقب نهاية اللقاء، على رغم فوز فريقهم، وهذا ما دفع المحمدي لمهاجمهة جمهور الأبيض.

 وعلى جانب آخر، أكد ديديه جوميز، المدير الفنى للنادي الإسماعيلي، أن الفريق قدم مباراة مميزة اليوم، وبالأخص خلال أحداث الشوط الأول، الذي تقدم فيه الدراويش بهدف نظيف.

 

 قال جوميز: "نحن من سمح للزمالك بالعودة بإضاعة العديد من الفرص، تأثرنا كثيرًا بإصابة عماد حمدي وخروجه، فضلاً عن طرد محمد بيومي خلال أحداث

الشوط الثاني".

 

وأضاف، "في المجمل نحن لا نستحق الهزيمة بهذه الطريقة ولا أصدق كيف احتسب الحكم ركلة جزاء الزمالك، نُعاني من سوء الأداء التحكيمي هذا الموسم بطريقة لا تُحتمل".

 وتابع "يوم سيئ علينا جميعًا لكن يجب أن نُغلق صفحة مباراة اليوم ونبدأ الاستعداد لمواجهة نصف نهائي البطولة العربية، المقرر لها الأحد المقبل".

 اختتم الفرنسي: "أشعر بالإحباط الذي تشعر به جماهير الإسماعيلي، فأنا مشجع لهذا النادي ولست مجرد مدير فني، لدينا مباراة الموسم بالنسبة لنا يوم الأحد المقبل، ونأمل في دعم أكبر عدد من الجماهير خلال اللقاء".