رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

’’yalla shoot’’ مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر رابط ماتش Zamalek يلا شوت PLUS رابط مباراة الزمالك NOW

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي نظيره الزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري،والتي يسعى خلالها الفريقين إلى هدف واحد وهو حصد النقاط الثلاث من أجل تعديل ترتيبهما في جدول المسابقة.
 

موقف الزمالك فى جدول ترتيب الدورى الممتاز
 
يخوض الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حتى الآن، حقق خلالهم الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبيه 20 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

 

موقف الإسماعيلي فى جدول ترتيب الدورى الممتاز
 
فيما يحتل الإسماعيلى المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وهُزم فى 7 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 14 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.
 

 

الإسماعيلي ضد الزمالك
وتشهد قمة "ولاد العم" بين الزمالك والإسماعيلى الكثير من التحديات بين الفريقين على تاريخ مشوارهما فى الدورى الممتاز، ويرصد "سوبر كورة" 10 معلومات عن الفريقين قبل مواجهة الليلة:

 

1-التقي الزمالك والإسماعيلى خلال 113 مباراة فى الدورى الممتاز، وكانت أول مباراة جمعتهما عام 1948، وانتهت بفوز الدراويش، بهدفين دون رد.

2-حقق الزمالك الفوز فى مواجهات الإسماعيلي خلال 48 مباراة، فيما تعادل الفريقين فى 33 مواجهة بواقع 14 تعادل إيجابيًا و19 تعادل سلبيًا.

3- فاز الإسماعيلى فى 32 مباراة.

4- سجل الزمالك 139 هدفًا فى شباك الدراويش.

5- سجل الإسماعيلي 118 هدفاً في مرمى الزمالك على مدار تاريخهما فى الدورى ليتفوق الأبيض بفارق 21 هدف.

6- عبد الحليم على، مهاجم الزمالك السابق، هو الهداف التاريخى للأبيض فى

مواجهات الفريقين، حيث سجل العندليب 8 أهداف فى شباك الدراويش، فيما سجل عوض عبد الرحمن، مهاجم الإسماعيلى السابق، نفس عدد الأهداف فى شباك الأبيض، ليكون الهداف التاريخى للدراويش فى لقاءات القمة بينهما.

 

7- حقق الزمالك أكبر فوز على الإسماعيلى موسم 1996، بنتيجة 5/2 فيما كان أكبر فوز حققه الإسماعيلى على الأبيض كان فى موسم 1957 بنتيجة 5/3.

 8- محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك أحد اللاعبين الذين ارتدوا قميص الناديين، حيث لعب في صفوف الإسماعيلي على سبيل الإعارة في وقت سابق، إلا أنه يغيب عن مباراة اليوم.

 

9- أحمد مدبولي لاعب النادي الإسماعيلي الحالي كان أحد نجوم الزمالك في الموسمين الماضين، قبل أن ينتقل إلى صفوف الدراويش، ونفس الحال لباهر المحمدي الذى انضم للأبيض على سبيل الإعارة في وقت سابق لكنه لم ينال الفرصة، ومن المنتظر أن يشارك الثنائي في مباراة اليوم.

 

10- فاز الزمالك  فى أخر مباراة جمعته بالإسماعيلى، فى مسابقة الدورى الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك فى المباراة التى جمعت بينهما يوم 24 من يوليو الماضى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى.