رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. برشلونة في مواجهة صعبة أمام بيتيس.. وريال مدريد يواجه أوساسونا

بوابة الوفد الإلكترونية

 تُستأنف، اليوم الأحد، مباريات الدوري الإسباني، إذ يلتقي برشلونة وريال بيتيس في العاشرة مساء، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن الجولة الثالثة عشرة من الليجا.

 يسعى برشلونة للفوز من أجل حصد النقاط الثلاث، ومواصلة الضغط على منافسه ريال مدريد المتصدر، برصيد 49 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 46 نقطة، يدخل البرسا بقيادة كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للفريق، لمواجهة فريقه السابق.

 يرغب الفريق الكتالوني بتعويض الخروج المدوي من كأس ملك إسبانيا، بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو بهدف من دون رد، التي جمعتهما على ملعب "سان ماميس"، حيث عبّرت جماهير الفريق الكتالوني عن غضبها الكبير، بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو، والخروج من دور ربع النهائي من كأس الملك الإسباني.

 علق جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني، عن الخروج قائلًا: "من الصعب حقًا الإقصاء، لكننا اتخذنا خطوة مهمة، وكان لدينا شعور إيجابي للغاية، وكانت خطوة للأمام، لدينا

القدرة على مواصلة الفوز ونحن نعمل على ذلك كل يوم، للتكيف مع أسلوب اللعب لكي يكون أشبه بفكر المدرب".

 في الجولة نفسها، يواجه ريال مدريد، أوساسونا، خارج الديار، في الخامسة، ويسعى الفريق الملكي لتعزيز صدارته بالدوري الإسباني، ومصالحة جماهيره، بعد الإقصاء المخيب أيضًا من كأس الملك، والخسارة أمام ريال سوسييداد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، حيث أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن استيائه للخسارة، والإقصاء من ربع نهائي كأس الملك.

 كما يلتقي ريال سوسييداد أمام أثلتيك بيلباو في الجولة نفسها، ويحل إشبيلية ضيفًا على سيلتا فيجو.