رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عشاق الكرة المصرية يساندون لاعب الزمالك بـ" ادعم سعد محمد" عبر مواقع التواصل

سعد محمد
سعد محمد

تصدر هاشتاج "ادعم سعد محمد"، لاعب ناشئين الزمالك، الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهوره أمس مع خالد الغندور على قناة الزمالك.

وأصيب سعد محمد، لاعب ناشئين الزمالك مواليد 2000، بمرض السرطان خلال الفترة الماضية، بعد أن أجرى اللاعب فحوصات طبية منذ فترة نتيجة شعوره بالإجهاد، وتأكد إصابته بالمرض اللعين.

وتضامنت الجماهير المصرية من كافة الأندية، أبرزهم الأهلاوية والزمالكاوية، مع اللاعب سعد محمد، بعد لقائه أمس على قناة الزمالك، قائلًا:" بظهر نفسي أني قوي جدًا لكني في الحقيقة بعاني بالآلم الشديد ادعولي"، ومع ذلك التصريحات التي هزت وجدان كافة عشاق الكرة المصرية خاصة والشعب المصري عامة، تصدر هاشتاج "ادعم سعد محمد" الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل.

وأوضح سعد محمد، خلال لقائه، أنه تواصل مع أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، واشتكى له من عدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج ولكن الأخير لم يستجب له: "من 3 شهور كلمت الأستاذ أمير مرتضى عشان أنا من 5 شهور وإحنا

لا حول بينا ولا قوة في الماديات وكلمت أستاذ أمير وقالي هبقى اتواصل معاك بس معايا مشاكل في النادي وهي مش مشاكل كان ضغط مباريات وقالي هخلي حد يتوصل معاك، وفضلت شهرين مستنيه وكنت خايف أكلمه تاني لأني مش عايز أشغله وأنا أجي على نفسي ولا أشغله في حاجة زي دي وكلمت الأستاذ أحمد ووقف معايا"، مشيرًا إلى أن إداري الفريق خالد عمران يتواصل معه باستمرار.

وأكد سعد أنه قابل رئيس نادي الزمالك وأخبره بحالته، لافتًا إلى أن رئيس الزمالك اتصل بوزيرة الصحة وأوصاها بسرعة دخوله مستشفى معهد ناصر إلا أن إدارة معهد ناصر وضعوه على قائمة الانتظار ودخل في دوره بالفعل.