رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. منتخب اليد يبدأ معسكره استعدادًا لأولمبياد طوكيو

بوابة الوفد الإلكترونية

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة اليد استعداداته، غدًا الأربعاء، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، من أجل المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020 المقبلة.

تأتي استعدادات المنتخب الوطني بقيادة الإسباني جارسيا بارندو المدير الفني للمنتخب على مراحل قبل انطلاق الأولمبياد يتخللها عدد من المباريات الودية، من أجل الوقوف على أفضل مجموعة من اللاعبين للمشاركة في البطولة الصيفية.

ومن جانب أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لليد أن الاتحاد يعمل على توفير كافة وسائل التدريب للاعبي المنتخب من أجل مواصلة الإنجازات التي تشهدها كرة اليد المصرية في الفترة الأخيرة، مشيرًا أن الجيل الحالي قادر على رفع علم مصر في الأولمبياد.

أشار نصر أن الاتحاد يعكف حاليًا على إقامة دورة ودية مصغرة تضم عددًا من المنتخبات الأوروبية لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبي المنتخب نظرًا للاحتكاك القوي مع هذه المنتخبات، مضيفًا أن

الاتحاد سيعلن موعد هذه الدورة خلال الفترة المقبلة.

أوضح نصر أن الهدف الأساسي لمنظومة اليد المصرية هو تحقيق إنجاز بالأولمبياد المقبلة لرفع علم مصر في المحافل الرياضية الدولية وإسعاد الجماهير المصرية.

فيما أكد جارسيا بارندو المدير الفني للمنتخب الوطني أن المعسكر التدريبي للاعبي المنتخب هدفه الحفاظ على المستوى الفني والبدني للاعبين من أجل الظهور بمستوى يليق بكرة اليد المصرية في الأولمبياد.

أضاف جارسيا أنه يتابع مباريات الدوري الممتاز المصري، مشيرًا أن هناك عددًا من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى مميز ومن المحتمل انضمامهم لمعسكر الفراعنة.