رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد مدبولي يقود تشكيل الإسماعيلي أمام أسوان

أحمد مدبولي
أحمد مدبولي

 أعلن الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن تشكيل لاعبيه الرسمي لمواجهة أسوان، عصر اليوم الإثنين، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 شهد التشكيل مشاركة أحمد مدبولى بصفة أساسية بعد غياب وجلوس محمد الشامى على مقاعد البدلاء، فضلًا عن استبعاد عبدالرحمن مجدى جناح الفريق الدولى.

 

 جاء تشكيل الإسماعيلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد فوزى

خط الدفاع: أسامة إبراهيم – باهر المحمدى – محمد هاشم – محمود البدرى

خط الوسط: همام طارق – دونجا – أحمد مدبولى – بيكيتى – فخر الدين بن يوسف

خط الهجوم: شيلونجو

 على مقاعد البدلاء: محمد مجدى عبدالفتاح، حارس المرمى، محمد مجدى الجمل، محمد مخلوف، محمد بيومى، إبراهيم أبو اليزيد – كماتشو – محمد الشامى.

 من المقرر أن تنطلق مباراة الإسماعيلي وأسوان في تمام الساعة الثانية ونصف عصرًا بتوقيت القاهرة، تذاع مباراة الإسماعيلي وأسوان بشكل حصري عبر قناة أون سبورت المصرية.

 يتطلع الدراويش بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، المدير  الفني للفريق، لخطف النقاط الثلاث لمواصلة سلسة نتائجه الإيجابية مع الفريق، الذي تولى تدريبه خلفًا الصربي ميودراج يسيتش.

 ويتطلع لاعبو الإسماعيلي لعودة الفريق لمكانته الطبيعية وسط الكبار والحصول على النقاط الثلاث للتقدم في ترتيب جدول الدوري ولمصالحة جماهيرهم الغاضبة، ويدخلون اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز.

 في المقابل يتطلع مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق أسوان، المهدد بالهبوط، لخطف الفوز من الإسماعيلي الذي يعاني من ضغط نفسي، بسبب تركم المباريات مستغلًا الوضع على أرضه وسط جماهيره.

 يحتل الدراويش المركز السابع في جدول الدوري المصري برصيد 21 نقطة، جمعها من 15 مباراة حقق خلالها الفوز في ست، وتلقى الهزيمة في مثلها، وتعادل في ثلاث.

 بينما يحتل أسوان المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة، ويفصله عن نادي مصر المتذيل، نقطة واحدة، وخاض أسوان 15 مباراة، حقق الفوز في مباراتين ،وتعادل في ست، وتلقى الهزيمة في سبع.