رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري يُعسكر في العين السخنة استعدادًا للقاء طنطا بالدوري

المصري
المصري

 دخل النادى المصرى فى معسكر مغلق بالعين السخنة عقب وصول البعثة لمطار القاهرة مباشرة دون العودة لبورسعيد استعدادًا لمواجهة طنطا فى مسابقة الدوري الممتاز والتى تقام فى الخامسة مساء الخميس.

 فضل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق العودة للسويس بمجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة المصرى مع رينجرز النيجيرى فى ختام دورى المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى وصعد الفريق لدور الثمانية محتلًا المركز الثانى فى المجموعة بعد بيراميدز المتأهل كأول المجموعة.

 ينتظر إيهاب جلال أيضًا قرعة الكونفيدرالية والتى تقام بعد ظهر، بعد غدٍ الأربعاء، وإنضم للفريق العائد من الرحلة الأفريقية مجموعة اللاعبين الذين كانوا موجودين ببورسعيد يخضعون لتدريبات وتجهيزهم لخوض مباريات الدورى الممتاز وأيضًا المواجهة الأصعب فى دور الثمانية.

 من جانبه أكد المدير الفنى للمصرى أن لقاء رينجرز النيجيرى جاءت متوازنة ما بين الدفاع والهجوم ولعبنا بطريقة السهل الممتنع خوفًا من الإصابات خصوصًا أن المباراة كانت تحصيل حاصل وكنت حريص أن يشارك مجموعة البدلاء أكبر مدة ممكنة للتعود على حساسية المباريات وتقدمنا بهدف وكان من الممكن أن نحسم اللقاء لصالحنا وإن شاء الله سيكون الأداء والنتائج أفضل فى المباريات القادمة والتغلب على التنقل بين الملاعب المختلفة الذى يفقدنا التركيز ويحمل اللاعبين إرهاقًا وضغطًا إضافيًا .