عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة بيراميدز ونواذيبو بث مباشر «القناة المفتوحة» beIN SPORT YouTube مجانا بدون تقطيع

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف بيراميدز نظيره نواذيبو الموريتانى فى تمام السادسة مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوى في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وكان الاتحاد الأفريقى وافق على طلب ناديى بيراميدز ونواذيبو الموريتانى بشأن نقل مباراة الفريقين لتقام فى القاهرة، بدلا من العاصمة الموريتانية نواكشوط فى ظل كون المباراة تحصيل حاصل للفريقين .

*موقف بيراميدز فى الكونفدرالية
تأهل بيراميدز للدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية من الجولة الرابعة بعدما وصل للنقطة 12 من 4 انتصارات متتالية في المجموعات كما ضمن المصري البورسعيدي التأهل عن نفس المجموعة في الوصافة.

 

كان بيراميدز قد تأهل بالرغم من خسارته على ملعبه أمام رينجرز النيجيرى بهدف مقابل لا شىء ليتوقف رصيده عند 12 نقطة فى المركز الأول للمجموعة، بينما تأهل المصرى كوصيف للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بعد فوزه على نواذيبو الموريتانى بهدف مقابل لا شىء، فى الوقت الذى احتل فيه رينجرز المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتذيل نواذيبو الموريتانى المركز الأخير برصيد نقطتين.

*طاقم تحكيم غينى لمباراة بيراميدز ونواذيبو


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن تعيين طاقم حكام غيني لإدارة مباراة نواذيبو الموريتاني، وبيراميدز، ويدير المباراة، الحكم الغيني، أحمد سيكو توريه، ويعاونه، صديقي سيديبيه مساعدا أول، ومامادي تيريه مساعدا ثانيا، والحكم الرابع، تاويل كامارا.

*بيراميدز يجهز لاعبيه قبل مواجهة الاهلى


يسعى الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق نادي

بيراميدز لتجهيز البدلاء فنياً وبدنياً لمواجهة دور الثمانية بالكونفدرالية فضلا عن مواجهات الدورى المحلى التى يستهلها بمواجهة الاهلى حامل اللقب فى الجولة السادسة عشرة للمسابقة ، وحقق بيراميدز فوزاً على نادى مصر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة للمسابقة

* موقف بيراميدز فى جدول الدوري المحلى


ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 5 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً .

*نواذيبو يبحث عن بصمة قبل وداع الكونفدرالية


فى المقابل يسعى فريق نواذيبو الموريتانى لتسجيل انتصار يحفظ ماء الوجه ويكون بمثابة بصمة قبل وداع البطولة على غرار نظيره رينجرز النيجيرى الذى تمكن من إيقاف مسلسل الارقام القياسية لبيراميدز فى الجولة الماضية بالفوز عليه بهدف دون رد على أرضه رغم أن بطل مصر خاض المباراة بتشكيل من البدلاء بعد حسم التأهل.