رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رامي ربيعة: الجميع يعلم معدن لاعبي الأهلي

رياضة

الأحد, 02 فبراير 2020 13:22
رامي ربيعة: الجميع يعلم معدن لاعبي الأهليرامي ربيعة

كتب - محمد اللاهوني :

 عبر رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالوصول للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

 أضاف ربيعة نعم كنا في موقف صعب قبل مواجهة الهلال الأخيرة، ولكن دوافعنا كانت كبيرة للغاية، ومن ثم حققنا هدفنا وحجزنا بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

 أوضح ربيعة: الكل يعلم تمامًا معدن لاعبي الأهلي في المواقف الصعبة، وكيف يتماسك الجميع ويكونون على قلب رجل واحد.

 أشار ربيعة إلى أنه قبل مواجهة النجم

الساحلي التونسي في الجولة الخامسة تحدثت عن الموقف الصعب الذي نتواجد فيه بالمجموعة الثانية وتحديدًا بعد فوز الهلال السوداني على بلاتينيوم الزيمبابوي على ملعب الأخير، وأكدت وقتها أننا قادرون بعزيمتنا وخبراتنا وبشخصية الأهلي على الخروج من هذا الموقف، وهو ما حدث ونحن الآن أصبحنا أحد المتأهلين لربع النهائي الأفريقي.

وواصل مدافع الأهلي: لا نلتفت كثيرًا لاسم منافسنا في

ربع النهائي، لأننا نبحث عن هدف واحد لا بديل عنه، وهو حصد بطولة أفريقيا وإسعاد جماهير الأهلي التي تنتظر عودة الأميرة الأفريقية لدولاب البطولات بالقلعة الحمراء.

 أضاف: سنتجنب مواجهته في ربع النهائي سنعود لمواجهته في الدور قبل النهائي أو النهائي، ومن ثم تركيزنا بالكامل في الانتصارات فقط لمواصلة المشوار الأفريقي بنجاح.

 أتم ربيعة: الفريق البطل لا ينظر سوى لمنصة التتويج، وفي الأهلي اعتدنا دائمًا على احترام جميع المنافسين، سواء محليًا أو أفريقيًا، ولكن في النهاية الأهلي لن يتنازل عن حلم التتويج الأفريقي في نسخة دوري الأبطال الحالية، لإسعاد جماهيرنا الوفية.

أهم الاخبار