عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. المقاصة يتعاقد رسميًا مع إيمانويل مديرًا فنيًا لمدة سنة ونصف

إيمانويل أمونيكي
إيمانويل أمونيكي يوقع عقود تدريب المقاصة

 تعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام رسميًا مع النيجيري إيمانويل أمونيكي، ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة بالنادي.

 يمتد تعاقد المقاصة مع أمونيكي لمدة عام ونصف العام. وتم توقيع العقد في الإسكندرية بحضور الجهاز المعاون وأحمد عباس وكيل إيمانويل. ومن المقرر أن يتولى إيمانويل المهمة رسميًا بعد مباراة الفريق أمام سموحة، التي ستقام في السابعة والنصف مساء غدٍ الإثنين باستاد الإسكندرية، ضمن الجولة السادسة عشرة للدوري.

 وحرص أمونيكي على زيارة معسكر فريق المقاصة المقام حاليًا بالإسكندرية بصحبة اللواء محمد عبدالسلام، رئيس النادي، وتعرف المدير الفني الجديد للفريق على أفراد جهازه المعاون، الذي يضم كلًا من وليد هويدي، مدير الكرة، وجمال عمر وأحمد حسام مدربين، وسيد متولي، مدير شئون اللاعبين.

 من المقرر أن يقود جمال عمر الفريق في مباراة سموحة، على أن يتابع أمونيكي المباراة من مقصورة ستاد الإسكندرية، وأكد اللواء محمد عبدالسلام أن إيمانويل أمونيكي يعد أحد النجوم العالميين ولديه خبرات كبيرة، بجانب معرفته الجيدة بالكرة المصرية، بحكم الفترة التي قضاها كلاعب في صفوف نادي الزمالك، وله خبرات كمدرب في الدول الأفريقية، وهو ما جعل إدارة المقاصة حريصة على التعاقد معه لنهاية الموسم الحالي، على أن يتم تجديد التعاقد لموسم جديد بموافقة الطرفين وبالشروط نفسها.