رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يرفض فسخ عقد صالح جمعة بسبب الزمالك .. ومحاولات لتسويقه فى فنلندا

صالح جمعة لاعب الأهلي
صالح جمعة لاعب الأهلي (أرشيفية)

 رفض النادى الأهلى فكرة فسخ عقد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق خوفًا من مسألة انتقاله لنادى الزمالك الغريم التقليدى رغم قرار السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى بعدم الاعتماد على اللاعب والتمسك بتجميده وإبعاده عن الفريق.

 رفض فايلر فى الفترة الأخيرة إشراك اللاعب فى التدريبات الجماعية ليخوض تدريبات منفردة بعد مران الفريق الأحمر وهو الأمر الذى تمسك به المدرب السويسرى رغم محاولات البعض لتقريب وجهات النظر بين اللاعب ومدربه.

 فشلت محاولات الأهلى لتسويق اللاعب داخل مصر وفى الدوريات الخليجية خصوصًا أن أنباء عدم التزام اللاعب وكثرة تغريمه جعلت الأندية المحلية ترفض ضمه رغم عرضه على عدة أندية منها إنبى والاتحاد السكندرى وسموحة وطلائع الجيش بجانب عدة أندية خصوصًا فى الخليج وشمال أفريقيا.

 يجرى مسئولو الأهلى محاولات أخيرة لتسويق اللاعب فى الدول

الاسكندنافية مثل الدنمارك والنرويج والسويد وفنلندا والتى تنتهى فترة الانتقالات بها فى شهر مارس المقبل خصوصًا الدورى الفنلندى على غرار ما حدث من قبل مع عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأسبق الذى رحل معارًا لفترة إلى كوبيون بالوسيرا الفنلندى وأيضًا عمرو جمال الذى انضم إلى هلسنكى الفنلندى.

 قرر الأهلى تغريم صالح جمعة أخيرًا بعد أن انقطع عن التدريبات الجماعية فى الأيام الأربعة الماضية قبل أن يعود للمران مرة أخرى بشكل منفرد وهو ما قام بتطبيقه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.