رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الجونة يضم حارس طنطا.. وشوقى يشيد بتجربة استعارة لاعبى الأهلى

رياضة

الجمعة, 31 يناير 2020 10:57
الجونة يضم حارس طنطا.. وشوقى يشيد بتجربة استعارة لاعبى الأهلى
كتب - محمد اللاهوني

أعلن نادى الجونة تعاقده مع إسلام طارق حارس مرمى فريق طنطا بشكل نهائى.

ولم يعلن الجونة مدة التعاقد مع إسلام طارق إلا أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت أن التعاقد يستمر لنهاية الموسم الحالى وسيرحل بعدها الحارس إلى نادى الاتحاد السكندرى.

وكان الجونة قد استغنى عن اللاعب أحمد على الظهير الأيمن لنادى الإنتاج الحربى ما أفسح مقعداً فى قائمة الفريق.

وأكد نادر شوقى، المدير التنفيذى لنادى الجونة أنه سعيد بفوز فريقه على حساب المصرى البورسعيدى 2/1 فى الدورى، موضحاً أنه ليس منشغلاً بكون هذا الفوز الأول للفريق تحت قيادة المدرب البرتغالى بيدرو بارنى.

وقال شوقى: «ثقتنا كبيرة فى الفريق هذا الموسم، ولسنا متعجلين على تحقيق النتائج الطيبة فلا ننافس على حصد البطولة مثل الأهلى والزمالك ولا نعانى ضغوطاً جماهيرية مثل الإسماعيلى والاتحاد والمصري.. نحن نبنى فريقاً للمستقبل».

وأضاف: «تسجيل أهداف فى الدقائق الأخيرة

أمر يعبر عن قوة شخصية اللاعبين والخبرات التى انضمت للفريق وهو أمر استفاد منه الجونة هذا الموسم بعد تجربة استعارة عدة لاعبين من الأهلي».

وتابع: «من الطبيعى أن أحاول دعم فريقى واستقدام لاعبين من النادى الأهلى لأنه التجربة الأكثر نجاحاً وحافل بالتاريخ المميز منذ عام 1907، وأنا سعيد بتألق جميع عناصر الفريق سواء أصحاب الخبرات أو اللاعبين الواعدين».

وأشار إلى أن الجونة كان مؤثراً فى الدورى خلال الموسم الماضى وفاز على الزمالك وبيراميدز المنافسين على اللقب، موضحاً أن الموسم الحالى يسعى خلاله لترك بصمة أيضاً فى الدوري.

 

أهم الاخبار