رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

فايلر يجهز سيناريو الحسم أمام الهلال السوداني

رياضة

الجمعة, 31 يناير 2020 10:45
فايلر يجهز سيناريو الحسم أمام الهلال السودانيرينيه فايلر المدير الفني للأهلي
كتب - محمد اللاهوني

 عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الهلال بالفيديو بعد تجهيز لقطات مجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وذلك تحضيرًا للمباراة.

 يركز الجهاز الفني خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين على المواجهة الأخيرة التي خاضها الهلال السوداني أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، وفاز فيها بهدف نظيف في الجولة الخامسة، إضافة إلى مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، ومباراة الهلال في تونس أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة إلى جانب المباراة التي خاضها الفريق السوداني أمام الأهلي في القاهرة.

 ترسم محاضرات الفيديو الخطة التي يعتمد عليها الفريق الأحمر لمواجهة الهلال وكيفية

إيقاف مفاتيح لعب المنافس، خصوصًا الظهير الأيمن أطهر الطاهر، والمهاجم وليد الشعلة، وزميله محمد موسى الضو، واستغلال أخطاء الدفاع السوداني.

 تأكدت جاهزية محمد الشناوي التامة لخوض المباراة بعدما شارك في تدريبات الفريق الجماعية، وتخلص من إصابته بكدمة في الظهر التي منعت مشاركته في التدريبات الأخيرة، بينما استبعد فايلر رمضان صبحي لعدم اكتمال شفائه.

 يعقد فايلر مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الجمعة في السودان برفقة أحد لاعبي الفريق الأحمر للحديث عن المباراة وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي.