رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فايلر يجهز سيناريو الحسم أمام الهلال السوداني

رينيه فايلر المدير
رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

 عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الهلال بالفيديو بعد تجهيز لقطات مجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وذلك تحضيرًا للمباراة.

 يركز الجهاز الفني خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين على المواجهة الأخيرة التي خاضها الهلال السوداني أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، وفاز فيها بهدف نظيف في الجولة الخامسة، إضافة إلى مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، ومباراة الهلال في تونس أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة إلى جانب المباراة التي خاضها الفريق السوداني أمام الأهلي في القاهرة.

 ترسم محاضرات الفيديو الخطة التي يعتمد عليها الفريق الأحمر لمواجهة الهلال وكيفية

إيقاف مفاتيح لعب المنافس، خصوصًا الظهير الأيمن أطهر الطاهر، والمهاجم وليد الشعلة، وزميله محمد موسى الضو، واستغلال أخطاء الدفاع السوداني.

 تأكدت جاهزية محمد الشناوي التامة لخوض المباراة بعدما شارك في تدريبات الفريق الجماعية، وتخلص من إصابته بكدمة في الظهر التي منعت مشاركته في التدريبات الأخيرة، بينما استبعد فايلر رمضان صبحي لعدم اكتمال شفائه.

 يعقد فايلر مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الجمعة في السودان برفقة أحد لاعبي الفريق الأحمر للحديث عن المباراة وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي.