رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وادي دجلة يدرك تعادلًا صعبًا أمام الزمالك قبل نهاية الشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

 نجح فريق وادي دجلة في إدراك التعادل أمام الزمالك قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق في اللقاء المقام حاليًا بستاد القاهرة ضمن الجولة 15 للدوري الممتاز.

 تقدم الزمالك بهدف مصطفى محمد من قذيفة خارج المنطقة سكنت سقف شبكة محمد عبد المنصف، وتعادل دجلة بهدف أحمد سعيد في الدقيقة 42.

الشوط الأول

 بدأ الزمالك اللقاء بهجوم وبادر بتهديد مرمى محمد عبدالمنصف الحارس الدجلاوي مصطفى محمد أحمد بيكهام الكرة بصعوبة إلى الركنية.

 يرد رفيق كابو ويبعد الدفاع الأبيض إلى الركنية في هجمة دجلاوية خاطفة مع استمرار الخطورة البيضاء على مرمى أوسة.

"قذيفة" مصطفى

 في الدقيقة 18 وفي هجمة قادها يوسف أوباما تصل الكرة  لمصطفى محمد يتقدم ويسدد من 35 ياردة بوش قدمه الخارجي  قذيفة تسكن سقف الشبكة للزاوية اليسرى فشلت كل خبرة ومحاولات البهلوانية لأوسة للتصدى لهذا الصاروخ الذي لايصد ولا يرد...!

 يهدأ رتم المباراة ويعتمد الزمالك على انطلاقات شيكابالا  ومحمد أوناجم  وأحمد سيد زيزو في المقابل اعتمد دجلة على سرعة ومراوغة وانطلاقاترفيق كابو الذى اربك في بعض

الوقت دفاعات الزمالك وبقت اللمسه الأخيرة مشكلة بسبب النقص العددي لمهاجمي دجله.

 ارتد رجب عمران للخلف كثيرا للإبتعاد عن الرقابة مع تحرك ثلاثي مميز لكابو وعمران وحسام عرفات والاول يتقدم ويمر من قلبي الدفاع وتطول ويسقط داخل المنطقة في محاولى للحصول على ركلة جزاء ويشير الحكم محمد معروف بإستمرار اللعب.

يضغط دجله في الربع الساعة الأخير  ومن عرضية لبسام وليد لم تجد المتابع داخل منطقة جزاء الزمالك تليها تسدية قوية من اليوناني فاسيلوس.

 هدف التعادل

في الدقيقة 42 ومن جملة ملعوبة بعد عدة تمريرات يلعب  محمد عبدالعاطي عرضية لأحمد سعيد يضع بسهولة- دون رقابة- أو ضغط ببطن قدمه داخل المرمى مسجلًا هدف التعادل.