رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دورى السلة ينطلق 3 نوفمبر بنظامه الجديد

رياضة

الجمعة, 12 أكتوبر 2012 20:57
دورى السلة ينطلق 3 نوفمبر بنظامه الجديد
كتب - عادل يوسف:

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة اجتماعاً غداً بقاعة الاجتماعات بمجمع الاتحادات بمدينة نصر مع مدربي الأندية يناقش خلاله اسلوب تصنيف المدربين وكذلك شرح تعديلات القانون الجديد للعبة.

ويعلن مجلس ادارة الاتحاد اليوم بدء الدوري الجديد يوم 3 نوفمبر القادم بشكله الجديد، حيث يتم تقسيم الأندية المشاركة الى أربع مجموعات تلعب دوري من دورين ذهاباً واياباً وتصعد الفرق

الثلاثة الأولى من كل مجموعة الى المرحلة الثانية بعدد 12 فريق يتم تقسيمها الى مجموعتين ثم تقام دورتين مجمعتين للفرق الستة التي تصعد للأدوار النهائية.
أكد العميد عبدالله محمد المدير التنفيذي للاتحاد أن الدوري هذا الموسم يختلف كثيراً عن الدوريات الماضية والهدف منه اختيار أفضل العناصر من اللاعبين للانضمام لصفوف المنتخب الوطني
الذي يستعد للعديد من البطولات يأتي في مقدمتها تصفيات المنطقة الخامسة التي ستقام خلال شهر ديسمبر القادم.
وقال عبدالله: إن الاتحاد يدرس حالياً السيرة الذاتية لمجموعة من المدربين الأجانب لاختيار أحدهم لقيادة المنتخب الوطني استعداداً للبطولات الافريقية ودورة البحر المتوسط التي ستقام عام 2013.
وأشار عبدالله إلى ان مجلس ادارة الاتحاد يكن كل الاحترام لجميع المدربين الوطنيين، مشيراً الى أن المرحلة القادمة تتطلب المدرب الاجنبي، خاصة أننا نتطلع للعالمية والتأهل من جديد لأوليمبياد البرازيل 2016 خاصة أن السلة لم تتأهل لأوليمبياد لندن.

أهم الاخبار