عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحكاية كاملة.. جماهير الزمالك تكشف المسؤول عن تسريب فيديو مسيء لفرجانى ساسي

فرجانى ساسي لاعب
فرجانى ساسي لاعب الزمالك

أثار مقطع فيديو غير لائق، منسوب لفرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، اليوم الأحد، حالة من الجدل الواسع من قبل جماهير نادي الزمالك.

 

ودشن مشجعين القلعة البيضاء، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج بعنوان" ساسي حارقهم ادعم ساسي"، وآخر بعنوان " فرجاني ساسي خط أحمر"، لدعم لاعب خط وسط الفريق.

 

جماهير الزمالك تدشن هشتاج فرجاني ساسي خط أحمر

 

في البداية غرد أحد مشجعين الزمالك، قائلاً:" جمهور الزمالك لا يتخلى عن لاعيبة فريقة يا فر ، انت محظوظ بلعبك فى الزمالك عشان الجمهور العظيم اللى هيبقى سند ليك وقت الشدائد ادلع يا ساسى و دمت حارقهم".

 

 

وكتب حساب باسم " محسن شريف"، قائلاً:" يظهر أن جمهور الأهلى بطل يتفرج على فريقه، ومشغول بالمواقع الإباحيه أكتر.. ويظهر كمان إنه مش عارف يفرق بينهم".

 

 

وأكد " عمرو جبر"، على أن" يمكن مستواك كفرجاني قل شوية الفترة الأخيرة .. ويمكن مش جايلنا قلب ننتقدك ياعم ساسي، بس والله مش عارف ازاي أشكر الأهلاوية لآن إللى عملوه دا أنا عارف أنه هيبقي نقطة تحول في ادائك وهترجع ساسي إللي نعرفه واحسن باذن الله".

 

بينما أضاف حساب باسم " محمد عبده"، أن: "مقامك كبير فى عيون إلى بيحبوك اما إلى بيكرهوك دول تراب نمشى عليه عادى خالص يا فرر".

 

فرجانى عن المقطع المتداول: حسبي الله ونعم الوكيل

 

وعلق اللاعب التونسي، على المقطع، من خلال نشر بعض آيات قرآنية، عبر حسابه الشخصي على موقع تحميل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلاً:" حسبي الله ونعم الوكيل".

كما نشر لاعب خط وسط الزمالك، جزء آيه من سورة "الحجرات"،: ويَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ".

 

وكان قد ضمن الزمالك، التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما تعادل يونايتد الزامبي مع بريميرو دي أوجوستو، بهدف كل منهما، في مباراة الفريقين التي أقيمت أمس السبت، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.