عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الهلال وزيمباوبوي في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

فريق الهلال السوادني
فريق الهلال السوادني

 حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي في المباراة التي تجمع بينهم حاليًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 شهدت المباراة تألق الهلال في أول 20 دقيقة وبعد ذلك عاد بلاتينيوم للمبارة وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ25 ليسددها لاعب بطل زيمبابوي بجانب العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 يتصدر النجم الساحلى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على الأهلى صاحب الوصافة بـ7 نقاط، بينما يحتل الهلال السودانى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 يدخل الهلال السوداني مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى

التأهل للدور ربع النهائي بعد الخسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام النجم، بينما يسعى بلاتينيوم لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات للحصول على دفعة معنوية بعد تأكد خروجه المبكر من منافسات البطولة، وستتابع جماهير الأهلي المباراة باهتمام خاصة وأن مصير الفريق قد يتعلق بالمباراة الأخيرة في المجموعة ضد الهلال في السودان.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى لفريق الهلال السوداني تحت قيادة المدرب الجديد الفاتح النقر والذي تولى المهمة خلفًا للمصري حمادة صدقي الذي رحل لتدريب سموحة.