رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الرياضة: إقبال كبير على التسجيل باختبارات المشروع القومي لموهوبي الإسكواش

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مساء أمس الأربعاء عن إقبال كبير من المواهب الرياضية المصرية  للتسجيل في اختبارات انتقاء المشروع القومي لموهوبي الإسكواش لمواليد 2012 ،2013 ،2014  والتي  تنفذها الوزارة برعاية البنك الأهلي المصري بمركز شباب الجزيرة بالقاهرة في تمام الساعة العاشرة صباحا أيام 31 يناير ، 1 فبراير ، وبالمدينة الرياضية ببورسعيد أيام 7، 8 فبراير .

وحرصت وزارة الشباب و الرياضة على توفير الملابس والأدوات الرياضية اللازمة للمختبرين من تي شرت ، ومضرب ، وكرات يتم استلامهم فور التسجيل للاختبارات من خلال رابط بوابة مصر للشباب والرياضة.

 يشرف على عمليات الانتقاء والاختبارات كبار الخبراء في مجال الإسكواش بالتعاون مع الاتحاد المصري للإسكواش وتحت قيادة المدير الفني العالمي  أمير

وجيه وذلك لاختيار أفضل 250 لاعبًا ولاعبة  من المتقدمين للاختبارات بمحافظة القاهرة وبورسعيد ومن المقرر اختيار 20% من قوام مركزي التدريب من أبناء شهداء القوات المسلحة، والشرطة والأيتام.

ويستهدف المشروع اختيار المواهب الناشئة مواليد 2012 ، 2013  ،2014 في رياضة الإسكواش لتكوين قاعدة عريضة من ممارسي رياضة الإسكواش بجمهورية مصر العربية، واستمرار الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي في المستقبل وأعداد أجيال جديدة تستطيع الاستمرار في كتابة التاريخ الرياضي المصري في اللعبة.