رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وائل جمعة: اتحاد الكرة السابق سبب الأزمات الحالية

وائل جمعة
وائل جمعة

انتقد وائل جمعة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، بقيادة هاني أبو ريدة، مؤكدًا أن الاتحاد هو سبب كل ما تعاني منه الكرة المصرية في الوقت الحالي، والأزمات الأخيرة، مشيرًا إلى أننا في الوقت الحالي نتحمل إرث أخطاءهم.

وأشار جمعة أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني لم يجد من يسانده من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف جمعة في تصريحات تلفزيونية: " اتحاد الكرة السابق هو سبب فشلنا وما نعاني منه حاليًا، كل الأزمات الحالية، والفشل هو من تسبب بها، نحن نحمل إرث للآسف اتحاد الكرة السابق هو المسؤول عنه".

وتابع:" اتحاد الكرة السابق أساء للكرة المصرية، فشلنا في عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، الجماهير هي الحافز والقوة لدى اللاعبين، الجماهير كانت عامل مهم لدى جيلنا الذهبي السابق".

وواصل:" محمد صلاح لم يستطيع حمل القيادة بمفرده، حتى إذا كان أفضل لاعب في العالم، لأن لعبة كرة القدم، هى لعبة جماعية، منتخبنا الوطني الحالي بدون هوية حقيقة".

وكان اتحاد الكرة السابق، بقيادة أبوريدة تقدم بإستقالته بعد فشل المنتخب الوطني، بالتتويج ببطولة أفريقيا الأخيرة التي استضافتها على ملاعبها، بعد الخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، وعليه اقصي المنتخب الوطني مبكرًا من دور الـ16، فضلًا عن صفر المونديال بعدما تذيل المنتخب الوطني مجموعته التي ضمت أوروجواي، وروسيا البلد المضيف للبطولة، والسعودية، بـ3 هزائم، دون نقاط.