عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد احتفاله مع محمد صلاح.. حارس مرمى ليفربول: برازيلي بنكهة مصرية

محمد صلاح وأليسون
محمد صلاح وأليسون

تصدر البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، معدلات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين المصريين، بعد احتفاله الرائع مع المصري محمد صلاح، الذي أحرز الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد، أمس، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول.

 

وحقق ليفربول الفوز بهدفين نظيفين، على نظيره نادي مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو احتفال حارس مرمي ليفربول، اليسون مع النجم العالمي محمد صلاح، وسط حالة من الحب والإعجاب بشخصية اليسون الكروية والتي ظهرت بعد إحراز محمد صلاح هدفه في شباك مانشستر يوناتيد، ومن أسيست اليسون.

وعلق أحد المغردون، أن اليسون أصبح معشوق الجماهير المصري"، وآخرون:" اليسون بعد احتفاله بهذه الطريقة مع محمد صلاح مصري 100%"، في لافتة واضحة على اعجاب الالآف من محبي فخر العرب محمد صلاح، لـ " اليسون" حارس مرمي ليفربول .

واقتتح الهولندي فيرجيل فان دايك، التسجيل لنادي ليفربول في الدقيقة 14، قبل أن يعود المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدل الضائع، محرزًا أول أهدافه في شباك اليونايتد في 5 مباريات .

هدف محمد صلاح في الوقت الضائع من الشوط الثاني، جاء بعد تمريرة حاسمة من الحارس البرازيلي بيكر، الذي صنع الهدف الأول لحراس ليفربول منذ 10 سنوات.

ورفع نادي ليفربول رصيده إلى النقطة 64 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، من خلال 22 مباراة خاضها الفريق، متفوقًا على نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق.