رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب منتخب الجزائر للدراجات : راضون عن نتائجنا بالبطولة الإفريقية

بوابة الوفد الإلكترونية

تختتم اليوم الأحد فعاليات البطولة الإفريقية لدراجات المضمار التي نظمتها مصر خلال الفترة من ١٦ يناير الماضي وتختتم اليوم الأحد ١٩يناير.

وأعرب عادل بربري مدرب منتخب الجزائر عن سعادته بالمشاركة في البطولة قائلًا: "كان مستوى التنظيم جيد، ونبارك لمصر على هذا المشروع وهذا المضمار بمواصفات عالمية يضمن مشاركة في المساواة لكل الفرق".

وتابع بربري فيما يخص تحضيرات المنتخب الجزائري للبطولة :" كان لدينا بعض النواقص نتيجة عدم وجود مضمار للمنتخب من الأساس وهو عائق كبير بالنسبة لاتحادنا ولدينا بعض اللاعبين المغتربين في فرنسا نتيجة تواجد مضمار هناك، ونشكرهم فهم إضافة كبيرة لفرق المضمار". وأضاف " نتائج منتخب الجزائر خلال البطولة وفيما يخص اللاعبين المحليين نوجهلهم شكر كبير على المجهودات اللي قدموها وكان لديهم مستوى رائع والحمد لله راضون عن النتائج اللي تحصلنا عليها".

وحول طموحه خلال البطولة تابع بربري:"طموحنا والحمد لله راضون بهذه النتائج، ومازال لدينا اختصاصات كثيرة، ونمتلك لاعبون يسعون بقوة للتأهل بالألعاب الأولمبية خاصة في اختصاص الأمونيوم وهو يعد أصعب اختصاص بتلك البطولة، وإن شاء الله نكون بالموعد في هذا الاختصاص ولدينا تركيز كبير على اختصاصين".

وحول الصعوبات التي واجهت الفريق، قال مدرب الفريق الجزائري :"واجهنا صعوبات كثيرة لعل أبرزها عدم وجود مضمار لدى المنتخب الجزائري، ونشكر الاتحاد

الدولي والاتحاد المصري اللي تكلف بثلاث لاعبين يساعدهم على خوض معسكر خاص بهم.

وأكمل:"اللاعبون كانو علي قدر المسئولية، و لدينا مشكلة كبيرة بفئة الكبار لدينا مشكلة كبيرة وهي معظم لاعبي الجزائر لم يجدوا المضمار كما ذكرت بالبداية عكس ما وجوده محترفينا في فرنسا والاستفادة بعض الشئ من وجود سباقات لم يكن هناك توازن بالتحضير، ولكن الحمد لله لدينا لاعبين شجعان قادرون على مواجهات الصعوبات وتأدية مهامهم على أكمل وجه رغم فكرة النقائص والتحضير، وإن شاء الله الاتحاد والوزارة والجزائر يتداركوا تلك المشاكل ويوفروا لنا كل ما يحتاجه لاعبينا.

وفي ختام تصريحاته وجه بربري رسالة لـلاعبي المنتخب قال فيها:"

:"أحترم فريقي كثيرًا، ورغم قلة الإمكانيات إلا أن تفاني الفريق وتفاهم أعضائه، مكنهم من أداء مهامهم على أكمل وجه، وعملوا من منطلق وطني بحت؛ وظهروا بمستوى مشرف خلال المنافسات".