رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم بتاريخ 19-1-2020 في الدوري الانجليزي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

يقدم الوفد الرياضي البث المباشر لمباراة الليفر ضد المان يونايتد الان مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم بدون تقطيع , لقاء ناري من العيار الثقيل يجمع بين ليفربول ومانشستر يوناتيد المقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس، على استاد "أنفيلد" معقل ليفربول، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الإنجليزي. تنتظر جماهير ليفربول مشاهدة بطل العالم يواصل نتائجه الإيجابية وسلسلة انتصاراته التي تسيطر على نتائج الريدز في دوري الموسم الجاري في ظل سعي النادي لإعتلاء منصات التتويج المحلية وحصد لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل. ليفربول يقدم في الموسم الجاري أداء استثنائي حيث يعتلي الفريق قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب منافسه كما استطاع التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، بجانب التتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب مواطنه تشيلسي مطلع الموسم الجاري، بجانب التتويج مؤخرا بلقب كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي. ويمتلك ليفربول في الموسم الجاري وأخر موسمين فريق متكامل سواء على مستوى الخط الدفاعي أو الهجومي بداية من الحارس القوي والمخضرم اليسون بيكر مرورا بالمدافع الصلب فان دايك وماتيب، بجانب قائد الفريق ولاعب خط الوسط جوردان هندرسون والدولي الغيني نابي كيتا والثلاثي المرعب محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني المتوج مؤخرا بلقب أفضل لاعب في إقريقيا. ليفربول خاض 21 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حقق الانتصار في 20مباراة على حساب فرق (نوريتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي ونيوكاسل وتشيلسي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي وتوتنهام وأستون فيلا ومانشستر سيتي وكريستال بالاس وبيرايتون وإيفرتون وبورنموث وواتفورد وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد وتوتنهام) وتعادل في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد. ويطمح فريق ليفربول في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته وضم فريق مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحايا الفريق القوي هذا الموسم ولا سيما وأن الفريق فاز على كل فرق

الدوري الإنجليزي ما عدا فريق مانشستر يونايتد حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويقدم الوفد خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم، والمقرر إذاعتها عبر قناة BeIN SPORT HD2 بصوت المعلق رؤوف خليف، وتنطلق صافرة البداية بتمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

انتهت مواجهة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسيحاول زملاء صلاح الفوز والثأر لنفسهم، وكذلك الحال سيكون مع الشياطين الحُمر الذين افتقدوا نقطتين ثمينتين بتعادلهم أمام ليفربول.

وفي المقابل يبحث اليونايتد عن تحقيق الفوز وضرب أكثر من عصفور في حجرٍ واحد، فهو يسعى للثأر أولاً وللإقتراب من المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من دوري الأبطال، ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس بجول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، حصدهم من 22 مواجهة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 7 وتلقى 6 هزائم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

أليسون بيكر

أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد

فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون

ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

ديفيد دي خيا

براندون ويليامز – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – آرون بيساكا

نيمانيا ماتيتش – فريد

ماركوس راشفورد – خوان ماتا – دانييل جيمس

أنتوني مارسيال