رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يحذر لاعبي ليفربول من خطورة مانشستر يونايتد قبل قمة اليوم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي خطورة مانشستر يونايتد، وقدراتهم الكبيرة خلال المباريات، مشيرًا إلى أن الشياطين الحُمر مازالوا يتنافسون على أربع بطولات، ويسيروا بشكل جيد هذا الموسم.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد مساء اليوم الساعة السادسة والنصف، على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

قال كلوب لمجلة ليفربول الخاصة بمباراة اليوم أمام مانشستريونايتد : "لا يمكن لأي فريق الاستمرار في القتال على أربع بطولات إذا لم يكن فريقًا رائعًا، هم لديهم فرصة للذهاب إلى المركز الرابع بالدوري، والوصول إلى نصف نهائي كأس الرابطة للمحترفين، والدور الرابع بكأس إنجلترا، والأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي".

 وأضاف مدرب الريدز: "في الحقيقة، لا أهتم بما يقال عن هذه المواجهة في الصحافة ووسائل الإعلام، فكل ما يهمني هو الاستعداد الجيد للمباراة وإظهار القدر الكافي من الاحترام ليونايتد، سنحترمهم، ونركز

على نقاط قوتهم وكيفية الاستفادة من قدراتنا".

وواصل :"هم تطوروا جيدًا في الفترة الأخيرة، وتعاقدوا مع لاعبين مميزين، هم لديهم أحدى أقوى القوائم في أوروبا، وعناصر مميزة في كل المراكز".

وتابع: "لدى لاعبينا رغبة لا تنقطع في تقديم أداء أفضل في كل مباراة وأنا سعيد جدًا بهذه الروح".

وأشار المدرب الألماني: "فوزهم الأخير على ولفرهامبتون خير دليل على خطورتهم وقوتهم، هم لا يزالوا ينافسون على أربع بطولات، وهذا ما يؤكد جودة مانشستر يونايتد العالية".

يتربع ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 61، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.