رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكم مباراة الزمالك ومازيمبي " تاريخ من المشاكل والازمات للفرق المصرية "

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف فريق الزمالك نظيره فريق مازيمبي الكونجولي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف قد عدل موعد المباراة وتم تقديمها 24 ساعة لتقام الجمعة بدلا من السبت .

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن حكم مباراة فريق الزمالك مع نظيره فريق مازيمبي ، حيث قرر كاف اسناد المباراة للحكم السنغالي ماجيتي نداي .

وللحكم السنغالى ماجيتى نداي مواقف سلبية سابقة مع بعض الأندية المصرية ومنها المصري فى مباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور الثمانية بالكونفدرالية الموسم  الماضي،  ولعب هذا الحكم دوراً فى خسارة بطل مصر وقتها  وقدم المصري شكوى للكاف ضد الحكم .

وهناك ذكرى سيئة اخرى للحكم نداي ولكن هذه المرة مع الأهلي حينما ادار مباراة

الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم قبل الماضي ، والتي شهدت هزيمة الأهلي بخماسية نظيفة وهي الهزيمة الاكبر في تاريخ مشارمات الأهلي الافريقية

وفى لقاء الزمالك أمام نصر حسين داى الجزائري في نصف نهائي الكونفدرالية جاءت قرارات الحكم السنغالى متضاربة وتصب فى صالح نصر حسين، رغم أن أى خطأ غير محسوب كان سيكلف الزمالك الكثير والخروج المبكر من البطولة الإفريقية، بعد مشوار طويل من الكفاح فى البطولة بدءاً من الدور التمهيدى مروراً بدور المجموعات.