رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يبحث عن كسر عقدة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح في مواجهة
محمد صلاح في مواجهة مانشستر يونايتد

يستعد محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول لقيادة الريدز في مواجهة قوية غداً الأحد، أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد المباراة هامة لفريق ليفربول لمواصلة إنتصاراته والإنفراد بالصدارة، على الرغم من صعوبتها، حيث يعد اليونايتد هو الفريق الوحيد هذا الموسم الذي لم يتمكن الريدز من هزيمته.

ويبحث محمد صلاح خلال المباراة لكسر عقدة مانشستر يونايتد، حيث أن مرمى الشياطين الحمر مازال مغلق امام النجم المصري.

فمنذ إنتقال محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، تمكن من التسجيل في مرمى كبار الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، آرسنال، تشيلسي، توتنهام هوتسبير.

إلا انه لم ينجح في التسجيل بمرمى مانشستر يونايتد منذ إنتقاله إلى ليفربول، ويحتاج إلى التسجيل في مباراة الغد لكسر عقدة عدم التسجيل في مرمى الشياطين الحمر.

ورغم أن النجم المصري توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في موسمين إلا أنه لم يتمكن من زيارة مرمى مانشستر يونايتد على الإطلاق، ليصبح الأمر عقدة للفرعون المصري الذي سجل في مرمى العديد من أندية الدوري الإنجليزي.

ولا ينافس محمد صلاح على لقب هداف البريميرليج مثل الموسمين الماضيين حيث سجل 10 أهداف حتى الأن بفارق 7 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي، إلا أن جماهير ليفربول تأمل أن يتمكن النجم المصري من إصابة شباك اليونايتد هذا الموسم وتأمين فوز هام للفريق في الدوري.