رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كلوب يهاجم الاتحاد الأفريقي بعد تغيير موعد بطولة أفريقيا

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

انتقد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تغييره لموعد بطولة أمم أفريقيا، إلى شهر يناير، معبرًا عن استياءه الشديد لذلك القرار، واصفًا أياه بالقرار الكارثي، حيث سيخسر الريدز 3 لاعبين من نجومه، محمد صلاح، وساديو ماني، ونابي كيتا للمشاركة بها.

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقرر لها يوم الأحد ضمن الجولة الـ23 من البريميرليج، تغيير موعد بطولة أفريقيا، أمر كارثي بالنسبة لنا، سنخسر 3 من لاعبينا، وإذا لم نوافق على ذهابه سيتم إيقاف اللاعب، كيف يمكن للنادي الذي يدفع الرواتب للاعبين ألا يطون مسؤولًا عن القرارات.

وأضاف مدرب الريدز: " بالطبع لن نبيع ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا، بسبب أنهم سيلعبون أفريقيا في منتصف شهر يناير المقبل، لكن إذا فكرت في شراء أي لاعب أفريقي بعد ذلك عليك التفكير بأنك ستخسره في شهر يناير".

و تابع كلوب:" الأمر مخزي!

سيتهمونني بالتذمر نعم، لكن لا يهمني هذه الأحاديث، وسأواصل التحدث عنه طالما لا يتم تغيير شئ، أنا أدافع عن اللاعبين وليس عن نفسي".

وواصل المدرب الألماني:" تخيل أنك عليك ترسل أحدهم إلى أفريقيا في حالة إصابته حتى يقيمون إصابته، هذا ما حدث مع صلاح من قبل ونابي كيتا".

وأشار:" حسنًا أحترم هذه البطولة، وشاهدتها كثيرًا، لكن هناك ظروف صعبة بكثير من الأوقات لديهم".

كان الاتحاد الأفريقي أعلن، في وقت سابق عن تغيير موعد بطولة أمم افريقيا 2021، التي ستقام بالكاميرون من الصيف لفصل الشتاء، لتكون في الفترة من منتصف شهر يناير إلى فبراير.