رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عقم " أزارو" التهديفي سر رحيله عن الأهلي.. والجماهير: "افتكروله لعبة حلوة"

رياضة

الجمعة, 17 يناير 2020 14:04
عقم  أزارو التهديفي سر رحيله عن الأهلي.. والجماهير: افتكروله لعبة حلوةوليد أزارو
كتب - عمرو إسماعيل:

تصدر وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي، معدلات الأكثر تداولًا وبحثًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول الأنباء حول استقرار مسئولو الفريق علي رحيله، خاصة بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، لتدعيم جبهة هجوم الفريق، في المباريات المحلية أو الأفريقية .

 

ودشنت جماهير القلعة الحمراء، هاشتاج " وليد أزارو" في الساعات القليلة الماضية، بعد أنباء رحيله، تأكيدًا علي موهبة ومقومات اللاعب التي ظهرت في بداية انضمامه للفريق، حتي وبعد إصابة بالعقم

التهديفي خلال فترة محددة إلا أن مواقف وأهداف " أزارو " لازالت تسكن في ذاكرة جماهير الأهلي.

 

وقال بلال، أحد جماهير الأهلي عن أزارو، "لو نسيان افتكر أزارو ماضيع أفريقيا مننا"، وأخرون" أها غاب عن التهديف كتير لكن أدي مبارايات ممتازة"، وغيرها من التعليقات المتضامنة من لاعب الأهلي المغربي، وليد أزارو .

وكان أخر تسجيل للاعب وليد أزارو، هدفين في مواجهة بنى سويف، في دور الـ 32 بكأس مصر، والتي فاز فيها الأهلي 3/1 وتأهل خلالها إلى دور الـ 16 .

واعترض أزارو خلال الساعات الماضية على قرار الجهاز الفنى باستبعاده من مواجهة طنطا فى بطولة الدورى، ودخل فى مشادة مع المدير الفنى قبل المباراة.

لم يشارك أزارو في الموسم الجاري، سوى في 11 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدف، وهي أرقام ليست جيدة مقارنة بالموسم الأول للمغربي مع القلعة الحمراء.

وبشكل عام ومنذ انضمامه إلى الأهلي في صيف 2017، شارك المغربي في 89 مباراة مع الأهلي سجل 41 هدفاً وصنع 16 آخرين.

 

أهم الاخبار