عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوقي غريب يكشف حقيقة الخلافات مع حسام البدري

حسام البدري وشوقي
حسام البدري وشوقي غريب

نفى شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى وجود خلافات بينه وبين حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأول، مشدداً على قوة العلاقة بينهما، رافضاً محاولات البعض إفساد العلاقات وأن التنسيق مستمر بينهما خلال المرحلة المقبلة وتمنى التوفيق للمنتخب الأول بمشواره المقبل.

وعن برنامج إعداد المنتخب الأولمبى بالمرحلة المقبلة، قال غريب: «سيتم حسم وديات المنتخب فى معسكر مارس المقبل أواخر الشهر الجارى أو الأول من فبراير على أقصى تقدير».

أكد مدرب الفراعنة، أن عدم وجود فرصة لإقامة معسكر فى شهر فبراير بسبب ضغط المباريات المحلية والإفريقية والعربية لا يثير قلقه، خاصة أن عناصر عديدة من المنتخب تشارك مع أنديتها وتؤدى بشكل جيد وهذا الأمر بمثابة إعداد قوى لهم، وسأنتظر معسكر مارس الذى سيتم تحديد ودياته بشكل نهائى خلال

أقرب وقت ممكن.

على الجانب الآخر، قرر غريب اختيار الدكتور علاء عبدالعزيز المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبى لمرافقته فى حضور قرعة نهائيات أوليمبياد طوكيو 2020 المقرر إجراؤها فى اليابان خلال شهر أبريل المقبل.

وأوضح: ننتظر انتهاء تصفيات آسيا وأمريكا المؤهلة إلى الأوليمبياد والتجارية حاليًا فى تايلاند من أجل التعرف على تصنيف المنتخبات فى أولمبياد طوكيو 2020.

ولفت إلى أنه عقب التعرف على تصنيف المنتخبات المشاركة فى أوليمبياد طوكيو 2020 سوف يتم حضور القرعة بمشاركة مندوبى كل المنتخبات المتأهلة للبطولة الأوليمبية.