رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

بوابة الوفد الإلكترونية

 يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني، سبل تعويض غياب الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

 سيكون فريق ليفربول الأكثر تضررًا، بقرار إعادة بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى موعدها السابق في بداية العام، في يناير 2021، التي أقيمت في صيف 2019 واحتضنتها مصر، ولكن ستعود من جديد إلى الشتاء في الكاميرون، في الفترة ما بين يناير وفبراير 2021.

 ويمتلك فريق ليفربول ثلاثة لاعبين أساسيين في صفوفه، سيكون عليهم مغادرة الريدز لتمثيل منتخباتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية حال تأهلهم للمشاركة في النسخة المقبلة بالكاميرون، هم: محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا.

 نشرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن النادي يخطط للتعاقد مع جادون سانشو ليحل محل محمد صلاح خلال هذه الفترة تحديدًا، وإضافة مستقبليه

للفريق بشكل عام، خلال الفترة المقبلة كتدعيم لصفوف الريدز.

 كما يبحث مسئولو الريدز عن بدائل قوية للاعبين الآخرين ساديو ماني ونابي كيتا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ليفربول X مانشستر يونايتد:

 يستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل 19 يناير 2020، على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، حصل عليها من 21 مباراة لعبها في المسابقة، ولديه مباراة مؤجلة.

 

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يتلقى ضربة قاسية قبل قمة ليفربول