عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يتلقى ضربة قاسية قبل قمة ليفربول

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 تلقى فريق مانشستر يونايتد ضربة قاسية قبل المواجهة المرتقبة له أمام ليفربول، متصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد فقدان واحد من أفضل لاعبيه للإصابة.

 تعرض ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد لإصابة خلال مشاركته مع فريقه أمام ولفرهامبتون، أمس الأربعاء، قبيل أيام من اللقاء المنتظر ضد ليفربول.

 غادر راشفورد أرضية أولد ترافورد بعد 5 دقائق فقط من نزوله كبديل ضد الولفز في لقاء الفريقين ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، التي فاز فيها اليونايتد بهدف من دون رد.

 يلتقي عملاقي كرة القدم الإنجليزية ليفربول ومانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل 19 يناير 2020، على ملعب آنفيلد في مدينة ليفربول، وذلك ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 يأتي ذلك في الوقت الذي يقدم فيه

راشفورد مردودًا مميزًا مع كتيبة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، حيث نجح اللاعب في زيارة شباك الخصوم في 19 مناسبة خلال آخر 23 مباراة خاضها مع اليونايتد ومنتخب إنجلترا.

 يمتلك الشياطين الحمر 34 نقطة من 22 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن، بينما فريق ليفربول يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة حصل عليها من 21 مباراة لعبها في المسابقة، ولديه مباراة مؤجلة.